جوارديولا طلب من لاعبيه التركيز على حسم لقب الدوري الاسباني

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة marchawi, بتاريخ ‏29 ابريل 2011.

  1. marchawi

    marchawi عضو بنظام الارباح

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2011
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    [​IMG]


    فيما يلي اخبار من ملاعب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم قبل انطلاق جولة جديدة من المسابقة غدا السبت.

    - طلب بيب جوارديولا مدرب برشلونة من لاعبيه نسيان ما حدث في جولة الذهاب بقبل نهائي دوري ابطال اوروبا في وقت سابق هذا الاسبوع امام غريمه التقليدي ريال مدريد والتركيز على مباراة الفريق في الدوري المحلي امام مضيفه ريال سوسيداد غدا السبت.

    وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة بعد يومين من فوز برشلونة 2-صفر على مضيفه ريال مدريد في ذهاب قبل نهائي دوري ابطال اوروبا "يجب ان نتذكر ان هناك جزء كبيرا من لقب الدوري على المحك الان في ملعب صعب للغاية."

    واضاف "اذا لم نركز بقوة فلن ننجح في حسم الامر. من الناحية الحسابية نحن بحاجة لسبع نقاط فقط من أجل التتويج باللقب وكل فوز يقربنا من ذلك."

    - يملك برشلونة 88 نقطة مع تبقي خمس جولات على النهاية ويتقدم بثماني نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني ويقترب من اللقب للموسم الثالث على التوالي ومن الممكن ان يتجاوز رصيده الرقم القياسي الذي سجله الموسم الماضي وهو 99 نقطة.

    واذا تجنب برشلونة الهزيمة في لقاء الغد سيعادل رقم سوسيداد القياسي بعدم الخسارة في دوري الاضواء الاسباني على مدار 32 مباراة في موسم 1979-1980.

    - قرر برشلونة منح راحة للمدافع كارليس بويول قائد الفريق العائد للملاعب مؤخرا بعد تعافيه من الاصابة في لقاء الغد كما يعاني لاعب الوسط اندريس انيستا من شد في الساق وخرج من تشكيلة المباراة.

    وقال جوارديولا ان ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وهداف الدوري الاسباني برصيد 31 هدفا تعرض لاصابة طفيفة في لقاء يوم الاربعاء الماضي وستتحدد قدرته على المشاركة امام سوسيداد غدا السبت.

    وما زال الفرنسي ايريك ابيدال يتعافى من خضوعه لعملية جراحية في الكبد ولن يتمكن المدافعان مكسويل وادريانو اضافة للمهاجم بويان كركيتش من اللعب غدا بسبب الاصابة.

    - سيمنح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد راحة لبعض لاعبيه الاساسيين في لقاء الفريق امام ضيفه ريال سرقسطة المتعثر.

    وخرج الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو ولاعبا الوسط تشابي الونسو ولاسانا ديارا من التشكيلة فيما يغيب الالماني سامي خضيرة والارجنتيني فرناندو جاجو للاصابة.

    - يحتل فياريال المركز الرابع بفارق ست نقاط عن بلنسية صاحب المركز الثالث ويحتاج لاستعادة مستواه سريعا قبل مواجهة مضيفه خيتافي يوم الاحد المقبل بعد هزيمته 5-1 امام مضيفه بورتو البرتغالي في ذهاب قبل نهائي كأس الأندية الاوروبية أمس الخميس.

    وقال خوان كارلوس جاريدو مدرب فياريال في مؤتمر صحفي بعد المباراة "نحن فريق محترف ونفكر بالفعل في التعافي من الاثار البدنية والذهنية."

    واضاف "يجب ان نتعامل مع حقيقة هذه النتيجة بالنضج اللازم. هذه هي الخطوة الأولى التي نحتاجها حتى نستطيع مواجهة المستقبل القريب للفريق بتفاؤل."

مشاركة هذه الصفحة