جهاز الكمبيوتر الدفتري الجديد من اسوس !!

الموضوع في 'منتدى الأخبار التقنية' بواسطة Sceer, بتاريخ ‏5 ابريل 2011.

  1. Sceer

    Sceer عضو بنظام الارباح

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2011
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    [​IMG]

    يجسد الجهاز الجديد التقاليد العريقة التي تشتهر بها سيارات "لامبورجيني" الفاخرة فائقة السرعة، ليقدم للمستخدمين صورة جديدة عن ما يمكن أن توفره أجهزة الكمبيوتر المحمول من إمكانات حوسبية. ويتوفر جهاز VX7، الذي تم تصميمه بما يعكس المظهر الرياضي والهجومي الذي تتميز به شخصية سيارات "أوتوموبيلي لامبورجيني"، بثلاثة ألوان هي البرتقالي والأسود واللون المعزز بألياف الكربون.

    يحتوي جهاز VX7 على الجيل الثاني من معالجات "إنتل كور آي 7" (Intel® Core™ i7) رباعية النواة ويعتبر أول جهاز كمبيوتر دفتري مزود بوحدة معالجة رسومية منفصلة من طراز GeForce™ GTX 460M من "نفيديا"، مدعومة بذاكرة فيديو هائلة سعة 3 جيجابايت. وإلى جانب ذلك، يضم الجهاز محرك أقراص هجين تصل سعته إلى 1.25 تيرابايت ويدور بسرعة 10 آلاف دورة في الدقيقة تقريباً، ما يوفر للمستخدمين أداء فائقاً وسرعة عالية في الوصول إلى البيانات.

    يمثل جهاز VX7 ذروة ابتكارات المشروع المشترك بين علامتي "أسوس" و"أوتوموبيلي لامبورجيني"، ويعتبر واحداً من المنتجات الاستثنائية التي تم تصميمها خصيصاً لتلبية تطلعات المستهلكين المتميزين الذين يولون الاهتمام نفسه للبراعة الحرفية الفائقة والتقنيات المتطورة. فهو يتميز بلمساته التصميمية المزدوجة التي تسهم في توفير أداء عملي جداً وتجسد الفخامة والتميز الذي تتمتع به سيارات لامبورجيني من حيث التصميم الهندسي والمظهر الأنيق. ومن بين أوضح الأمثلة على ذلك، مخارج التهوية الموجودة في مؤخرة جهاز VX7 والتي تشبه شكل المصابيح الخلفية ونظام العادم الموجود في سيارات "لامبورجيني" فائقة السرعة. وتعمل هذه المخارج بشكل ممتاز لتبديد الحرارة الناتجة.

    وتنطبق فلسفة التصميم المستوحاة من سيارات "لامبورجيني" أيضاً على كل من زر التشغيل، الذي يشبه في تصميمه مفتاح بدء تشغيل محرك السيارة، ومواضع راحة اليد المصنوعة من الجلد، والغطاء الخارجي المصنوع من الألمنيوم الخفيف والمتين في الوقت نفسه.

    يتوفر جهاز VX7 بالألوان الثلاثة الكلاسيكية التي تشتهر بها سيارات "لامبورجيني"- البرتقالي، الأسود، ولون ألياف الكربون. وتم الحصول على الترخيص اللازم لاستخدام هذه الألوان وإعدادها بهدف الحفاظ على المظهر البارز والجذاب الذي يعكس شخصية هذه السيارات الإيطالية الأسطورية.

    يعتبر VX7 واحداً من أقوى أجهزة الكمبيوتر الدفتري التي ابتكرتها "أسوس" حتى الآن، ويتسم هذا الجهاز الرائع بكونه يجسد مزايا لامبورجيني من خلال الأداء الفائق الذي يوفره عند تشغيل الألعاب والوسائط المتعددة ومحتوى الترفيه عبر الإنترنت، فضلاً عن إنتاجيته العالية. ويقبع في قلب هذا الجهاز المتميز معالج "إنتل كور" رباعي النواة من الجيل الثاني، يقوم على التصميم الهندسي Sandy Bridge ما يوفر إمكانات رسومية معززة وأداء متميزاً لتنفيذ المهام المتعددة، أضف إلى ذلك الكفاءة العالية التي يتمتع بها الجهاز على صعيد استهلاك الطاقة. كما يحتوي الجهاز على وحدة معالجة رسومية منفصلة من طراز GeForce™ GTX 460M من "نفيديا"، الرائدة عالمياً في قطاعها، لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بالألعاب والوسائط المتعددة، معززة بتقنية DirectX® 11 وذاكرة فيديو بسعة غير مسبوقة تبلغ 3 جيجابايت.


    وتجعل هذه المواصفات الفائقة من جهاز VX7 الجديد منصة قوية لتشغيل الألعاب الإلكترونية والمحتوى الترفيهي. وبالإضافة إلى ذلك، توفر "أسوس" محرك أقراص صلبة هجين (بسعة تخزينية تصل إلى 1.25 تيرابايت)، تبلغ سرعة وصوله إلى البيانات حوالي 10 آلاف دورة في الدقيقة. ويأتي جهاز VX7 مزوداً بتقنية USB 3.0، التي توفر سرعة في نقل البيانات تزيد بحوالي عشرة أضعاف عن ما توفره تقنية USB 2.0، باعتبارها إحدى تقنياته الأساسية، ليجسد بذلك حيوية لامبورجيني التي تشتهر بسرعتها الخارقة.

    [​IMG]

مشاركة هذه الصفحة