يبدا يوقع في غرناطة لثلاث سنوات ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏23 أغسطس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    الدولي الجزائري يخضع لفحوص طبية الثلاثاء ويبدي سعادة كبيرة بمواجهة عمالقة الكرة العالمية.

    [​IMG]

    وقع حسان يبدا متوسط ميدان المنتخب الجزائري ونادي نابولي عقدا من ثلاث سنوات لصالح نادي غرناطة الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني.
    وأكد الموقع الر سمي للنادي الإسباني الثلاثاء خبر التحاق الدولي الجزائري بصفوفه، حيث تم إخضاعه إلى الفحوص الطبية الروتينية ومن ثم نقل مباشرة إلى التوقيع على عقده الرسمي ليقدم لاحقا إلى وسائل الإعلام.
    ولعب يبدا الموسم المنقضي لنادي نابولي الإيطالي على سبيل الإعارة من بنفيكا، ولم يشفع له الوجه الطيب الذي أظهره من البقاء مع النادي الإيطالي الذي امتنع عن شراء عقده ،ما أجبر اللاعب الجزائري على العودة إلى ناديه الأصلي مع بداية الصيف الحالي وشرع بالتدريب معه تحسبا لعرض خارجي مناسب والذي استقر عند غرناطة الإسباني.

    غرناطة طموح لمقارعة الكبار
    وأبدى حسان يبدا الذي كان مصير التوجه إلى الخليج يناديه سعادة كبيرة فور توقيعه للنادي الإسباني، مؤكدا على حسن اختياره قائلا: "أنا سعيد جدا لتوقيعي مع غرناطة آمل أن أكون في مستوى ثقة المسؤولين الذين تمسكوا بي".
    وتابع: " غرناطة ناد طموح لديه مشروع مستقبلي يسعى لان يقارع أعتى الأندية الكبيرة في شاكلة برشلونة وريال مدريد".

    الممثل العربي والجزائري الخاص
    لم يخف حسان يبدا سعادته بالانتقال إلى إسبانيا، رغم رغبته السابقة في البقاء بالبطولة الإيطالية فقال: "أنا من العرب والجزائريين القلائل الذين لعبوا في أقوى البطولات الأوروبية
    بدأت من فرنسا ثم مررت بالبرتغال فانكلترا ثم إيطاليا لاتجه إلى إسبانيا التي سأحتك فيها مع نوادي عالمية كبرى انه حقا أمر مفرح للغاية".

مشاركة هذه الصفحة