Internet Download Manager للجوال

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة احمد فهد, بتاريخ ‏31 يناير 2013.

  1. احمد فهد

    احمد فهد عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    [​IMG]

    Internet Download Manager للجوال

    [​IMG]

    يمكنك الآن تحميل الملفات مباشرة في العديد من WOC الجوال منهم لي مثل لماذا غير قادر على جعل لكم الملفات قادرة على تحميل هذا التطبيق في الهواتف النقالة

    مدير تحميل الانترنت IDM هو أداة مفيدة التي تزيد من سرعة التحميل. لا تعجل فقط لهم ولكن يستأنف كسر التحميل ويسترد بسبب مشاكل في الشبكة. ربما كنت لا تريد شرحا تقنيا حول كيفية التطبيق أنه لا، ما يهم هو أنه يعمل بطريقة أو بأخرى.

    IDM يدعم جميع المتصفحات الشعبية ولست بحاجة للاتصال أو تسجيل الدخول مرة أخرى، وسوف إعادة تشغيل تلقائيا. تحتاج فقط إلى الضغط على وصلة التحميل والتطبيق ستتولى وتسريع التحميل. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن تحميل أكثر من ملف واحد في وقت واحد.

    التطبيق مفيد حقا إذا كنت تستخدم لتنزيل العديد من الملفات وتريد زيادة سرعة بسهولة. انها سهلة الاستخدام، وتحتاج فقط إلى الضغط على الرابط أو الكتابة في التطبيق. تصميم بسيط وسهل الاستخدام ولكن يبدو مثل برامج الكمبيوتر والمزيد من الميزات من الإصدار المحمول.

    راجيش مالهوترا هي المطور للإنترنت IDM مدير تحميل!، تطبيق يعمل بشكل جيد وسريع. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك فقط لتحميل بسرعة، ولكن أيضا تنظيم الملفات الخاصة بك.
    [​IMG]

    [​IMG]

    http://mirrorstack.com/6cjazkwy3qvx

مشاركة هذه الصفحة