كاكا بمايكون ... هكدا يريدها موراتي والصحف الايطالية ...

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏7 يونيو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الرياضية تتكهن بإمكانية حدوث صفقة تبادلية بين إنتر ميلان وريال مدريد بناءً على مكالمة تليفونية بين المديريْن الفنييْن ليوناردو ومورينيو.

    [​IMG]

    ثارت تكهنات في إيطاليا بأن إنتر ميلان وصيف الدوري المحلي وريال مدريد الإسباني يبحثان تبادل البرازيلي دوغلاس مايكون ظهير أيمن الأول ومواطنه ريكاردو كاكا صانع ألعاب الثاني.
    وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الرياضية الإيطالية في عددها الصادر الاثنين أن المديريْن الفنييْن لإنتر ميلان وريال مدريد، البرازيلي ليوناردو والبرتغالي جوزيه مورينيو، تباحثا بشأن الأمر في مكالمةٍ هاتفية.
    ويسعى مورينيو إلى إصابة عصفورين بحجرٍ واحد، الأول هو العمل مع مايكون مجدداً وتأمين ناحية الظهير الأيمن تماماً من أجل الاستفادة بخدمات سيرخيو راموس في قلب الدفاع، والثاني هو التخلص من كاكا الذي بات غير مرغوبٍ به في صفوف الفريق الملكي.
    وكان الـ"ميرينغي" عرض الصيف الماضي ضم مايكون، لكن الراتب السنوي الذي تفاوض عليه الطرفان لم يكن ملبياً لطموحات المدافع الدولي البالغ من العمر 29 عاماً.

    ليوناردو يستعيد ذكريات كاكا
    وفي المقابل، كان ليوناردو أول من أحضر كاكا إلى إيطاليا عندما كان لاعباً وكشافاً لميلان، ويتمنى المدير الفني العمل مع زميله السابق على مستوى النادي والمنتخب الوطني.
    وتبقى المشكلة الأساسية في انتقال كاكا (29 عاماً) إلى إنتر ميلان - حسب الصحيفة واسعة الانتشار - أن اللاعب "يخشى إثارة الفتنة بين طرفي مدينة ميلانو"، إذ سبق له اللعب لميلان لمدة ست سنوات قبل أن ينتقل إلى "سانتياغو بيرنابيو" في صيف عام 2009.
    ويتقاضى أفضل لاعب في العالم عام 2007، راتباً سنوياً يبلغ عشرة ملايين يورو، وهو ما قد يُمثّل عبئاً إضافياً على ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان في حال انتقل كاكا إلى الـ"نيراتزوري".

مشاركة هذه الصفحة