KeePass 2012!العملاق الحاصل على أكثر 50 جائزة عالمية لحفظ الباسوردز والنصوص الهامة!

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة elykan, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2012.

  1. elykan

    elykan عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2012
    المشاركات:
    366
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    KeePass 2.20.1 2012!


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    قوم هذا البرنامج بجمع كافة كلمات المرور و أرقامك السرية بكل أمان و سهولة, و تجميعها في كلمة سرية واحدة تابعة للبرنامج كما يتيح ترتيب الأرقام السرية حسب مجال عمالها, مما يسهل على المستخدم الوصول السريع و ضمان عدم نسيان أي كلمة سرية .

    إن برنامج KeePass هو برنامج موثوق يعمل على جميع أنظمة ويندوز وماكنتوش، ويوجد منه نسخ خاصة للهاتف iphone, ipad, Android, BlackBerry. وظيفته الأساسيّة هي حفظ وتخزين كلمات المرور (Passwords) الخاصة بالمستخدم بطريقة سهلة وآمنة.

    كل ما يتوجب على المستخدم فعله من خلال هذا البرنامج هو حفظ كلمة سر واحدة آمنة، وخلق قاعدة بيانات بكلمات المرور، والبرنامج سيتذكر جميع كلمات المرور ويحفظها في مكان مشفّر.

    كل شخص لديه عدد من كلمات المرور التي يستعملها لتسجيل الدخول الى بريده الالكتروني أو حساباته في مواقع متعدّدة على الانترنت، وكلمات المرور تزيد بعدد حسابات المستخدم. ويُفضّل استعمال كلمة مرور مختلفة لكل حساب، بالاضافة الى تغيير كلمة المرور كل شهرين لكي يحمي المستخدم بياناته. وبما أنه سيصبح لدينا كلمات مرور عديدة وليس من السهل تذكّرها جميعها، وقد يصادف وجود شخص جالس بقربنا ويشاهد ماذا نطبع على لوحة المفاتيح، فإنّ برنامج KeePass يحل لنا جميع هذه المشاكل.

    يعمل ال KeePass على تخزين جميع كلمات المرور الخاصة بالمستخدم في قاعدة بيانات مشفّرة تحت مفتاح رئيسي (ملف مفتاح) يحمله المستخدم معه على وسيلة تخزين مثلCD أو USB ومحمي بكلمة مرور واحدة، طويلة، وآمنة، ولا يعرفها سوى المستخدم نفسه. بالاضافة الى هذا، يستطيع المستخدم اضافة أو حذف أو تغيير كلمات السر بشكل متكرّر. وهنا يقوم KeePass باقتراح كلمات مرور قويّة. كما انه من الممكن أيضاً أن يقوم المستخدم بتخزين جميع كلمات المرور التي يستعملها في مجموعة واحدة أو تصنيفها في مجموعات متعدّدة. وهنا لا بد من ذكر أن قاعدة البيانات والحقول المتعلّقة بكلمة المرور بالاضافة الى اسم المستخدم، الخ…، كلها مرمّزة ومشفّرة بطريقة آمنة جداً.

    KeePass هو برنامج مفتوح المصدر، وهو يمكّن المستخدم من القاء نظرة على الكود الخاصة بالبرنامج، وتجميع الشيفرة بنفسه. أخيراً، إن برنامج KeePass متوفر بثلاثين لغة.


    Today you need to remember many passwords. You need a password for the Windows network logon, your e-mail account, your website's FTP password, online passwords (like website member account), etc. etc. etc. The list is endless. Also, you should use different passwords for each account. Because if you use only one password everywhere and someone gets this password you have a problem... A serious problem. The thief would have access to your e-mail account, website, etc. Unimaginable.

    KeePass is a free open source password manager, which helps you to manage your passwords in a secure way. You can put all your passwords in one database, which is locked with one master key or a key file. So you only have to remember one single master password or select the key file to unlock the whole database. The databases are encrypted using the best and most secure encryption algorithms currently known (AES and Twofish). For more information, see the features page.



    ::: تحميل برنامج كاملا+ملف التعريب(ضع التعريب بمجلّد البرنامج وإفتح البرنامج وإختر Options ثم إختر languages ثم إختر arabic) :::

    لتحميل البرنامج كاملاً


    ^_^في أمان الله^_^

مشاركة هذه الصفحة