كيفية التداول على الذهب والنفط باستخدام الخيارات الثنائية لدى Binary Inter Bank

الموضوع في 'ركن التبادل الإعلاني والتجاري وتسويق المنتجات' بواسطة دام السرور, بتاريخ ‏7 مايو 2013.

  1. دام السرور

    دام السرور عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ابريل 2013
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0

    [​IMG]




    كيفية التداول على السلع باستخدام الخيارات الثنائية
    يمكنك التداول على الخيارات الثنائية باستخدام السلع كأصول أساسية لها. يعني هذا أن لديك فرصة مثيرة للمضاربة على أسعار أصول مثل النفط والذهب والفضة والنحاس وما إلى ذلك. عندما تتداول على السلع بشكل مباشر، تكون أمامك مهمة شاقة جدًا لأنك مضطر إلى التقييم والوصول إلى إحساس بمقدار التغيرات في أسعارهم أو حجمها. ستكتشف في المقابل أن التداول على السلع باستخدام الخيارات الثنائية مهمة أبسط لأنك تستطيع التركيز على تحديد اتجاه سعرهم المستقبلي فقط من دون أن تشغل نفسك بحجمه.


    إلا أنه على الرغم حتى من هذا التبسيط الكبير، يجب مع ذلك أن تكون حذرًا لأن تداول السلع يتضمن في العادة مستويات أعلى بكثير من التقلب في الأسعار بالمقارنة بالأشكال الأخرى للمضاربة الاستثمارية، مثل سوق العملات والأسهم. يمكن أن تصل تقلبات أسعار الذهب مثلاً إلى عشرين ضعف التقلبات المقابلة في زوج العملات EURUSD في نفس الفترة الزمنية. تقدم لك هذه الميزة إمكانية رائعة لتحقيق أرباح كبيرة إذا كنت تعلم ما تفعله عند التداول على السلع. إلا أن هناك أيضًا سلبية خطيرة لأن تعرضك للمخاطرة سيكون أيضًا أعلى بكثير عند التداول على الذهب.


    وبالتالي فإن مفتاح النجاح عند التداول على السلع باستخدام الخيارات الثنائية مازال يعتمد على التحليل والبحث بحرص. إذا كنت تستطيع مثلاً أن تحصل على تأكيد على أن سعر الذهب سيرتفع باستمرار على مدى الأشهر القليلة القادمة، فيمكنك أن تبدأ خيار‘call’ ثنائي بثقة باستخدام الذهب كأصل أساسي.
    يمكنك كذلك أن تستنتج أن ارتفاعًا جديدًا في الإنتاج العالمي من المنتجات الصناعية والكهربائية وقع مما سيؤدي إلى زيادة كبيرةفي استخدام أسلاك الكهرباء النحاسية. في مثل هذه الحالة، ينبغي أن تفكر في الاستثمار في النحاس عن طريق تنشيط خيار ‘call’ ثنائي مع استخدام هذا المعدن كأصل أساسي.
    ينبغي الآن أن تتمكن من إدراك أهمية الحفاظ على حداثة معلوماتك بشأن كل اتجاهات التجارة الحالية في السلع إذا كنت تريد أن تنجح في التداول على الخيارات الثنائية باستخدامها كأصول أساسية. يجب في الأساس أن تضع تقديرًا لموعد توقع التغير في أسعار السلع سواء لأسفل أو لأعلى.

    ولهذا فأنت بحاجة إلى أكثر من مجرد الإحساس والمضاربات للنجاح في التداول على السلع باستخدام الخيارات الثنائية. سيكون عليك أن تجري بحثًا موسعًا على الطلب والاتجاهات العالمية لكل السلع الهامة بالنسبة إليك سواء كانت معادن ثمينة أو نفطًا أو غازًا طبيعيًا أو ما إلى ذلك. إذا كان هذا هو هدفك المقصود، فيمكنك الحصول على معلومات جيدة حول كل السلع عن طريق زيارة وكالات الأخبار الملائمة المتخصصة في هذا الموضوع والتي يمكنك تحديد موقعها على الإنترنت.
    تتشابه الإجراءات المطلوبة لتداول الخيارات الثنائية على أساس السلع تمامًا بشكل أساسي مع كل أنواع الأصول الأخرى. يتمثل الاختلاف الرئيسي الوحيد في أنك ستحتاج إلى إجراء بحق أكثر توسعًا كي تتمكن من الاستفادة من المستويات الأعلى من التقلب في الأسعار إلي يحدث في هذا النوع من فئة الأصول وحماية نفسك منها في نفس الوقت.

    مزايا التداول في السلع
    كما هو موضح بالفعل، يجب أن تتذكر دائمًا أنه عندما تتداول على السلع باستخدام الخيارات الثنائية فقد تضطر إلى تضطر إلى القبول بالتقلبات الكبيرة في الأسعار الذي ينتج عن عدد من العوامل الاقتصادية والأساسية. بما أن الذهب مثلاً يُعتبر ملجأً آمنًا تمامًا بالنسبة إلى معظم المتداولين، فإن قيمته يمكن أن ترتفع بشدة حتى عندما تنهار الأسواق المالية الأخرى.
    على الرغم من أنك يجب أن تحترم دائمًا المخاطر المرتفعة، يجب أن تعترف بالفرص الكبيرة التي يمكنك الحصول عليها لتحقيق ربح جيد ومقبول باستخدام الخيارات الثنائية للتداول على السلع. وهذا لأنك لا تحتاج إلا إلى التنبؤ بالاتجاه الذي سيتحرك فيه سعر الأصل وليس حجمه أو مقداره. وبالتالي إذا استطعت أن تصل إلى الثقة في أن قيمة الذهب مثلاً ستزيد لمدة أيام أو أسابيع، فيمكنك أن تتجه إلى شرائه عن طريق فتح عدد متتابع من خيارات ‘call’ الثنائية. يمكنك بذلك أن تولد لنفسك سلسلة من العوائد المربحة.


    قد تتمكن من تحقيق هذا الهدف لأن معظم السماسرة يتيحون لك فتح خيارات ثنائية بأوقات انتهاء لدقائق أو ساعات محدودة. وبالتالي ينبغي أن تسعى إلى التداول على تلك السلع مما يؤدي إلى حدوث تحركات ملموسة في السعر من أجل زيادة فرصك للتنبؤ بالاتجاهات الصحيحة.


    التداول على أثر السلعة على السهم
    يعتبر الكثير من المتداولين أن إستراتيجية الخيارات الثنائية هذه قوية وفعالة جدًا. تتمثل الفكرة في الأساس في استغلال تأثير تحركات أسعار السلع على قيم أسهم الشركات التي تتاجر فيها.

    يمكن أن تؤثر التغيرات الكبيرة مثلاً في سعر وقود الطائرات على قيم أسهم شركات خطوط الطيران. فإذا كنت تعتقد بالتالي أن ارتفاعًا في سعر وقود الطيران على وشك الحدوث، فيمكنك أن تفكر في تنشيط خيار ‘call’ ثنائي على هذه السلعة كأصل أساسي له. بالإضافة إلى أنك يمكن أن تقوم بعمل تحوط لهذا الرهان عن طريق فتح خيار ‘put’ ثنائي يقوم على أسهم شركة طيران ملائمة لأنك تتوقع هبوط قيمتها نتيجة هذا التطور.


    افتح حساب حقيقي لدى باينري انتربانك Binary Inter Bank واحصل على بونص 30 % الأن

مشاركة هذه الصفحة