إكسبلورر 9: وصل ولكن…بشكل جزئي

الموضوع في 'منتدى الأخبار التقنية' بواسطة moga, بتاريخ ‏18 مارس 2010.

  1. moga

    moga موجة مميزة

    إنضم إلينا في:
    ‏9 فبراير 2010
    المشاركات:
    427
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    0

    إكسبلورر 9: وصل ولكن…بشكل جزئي

    [​IMG]


    كما هو متوقع قامت مايكروسوفت بالكشف عن مستقبل إنترنت إكسبلورر 9 في مؤتمر مكس البارحة ورغم أن مايكروسوفت لم تقم بإطلاق نسخة بيتا إلا اننا عرفنا مالذي ستقوم به مايكروسوفت في النسخة القادمة.
    إكسبلورر 9 سيكون أفضل في كل شيء!! أليس هذا ماوعدتنا به مايكروسوفت؟ ولا تفرحوا فالوقت مازال مبكرا لكن مايكروسوفت قامت بتقديم بيانات تستعرض قوة النسخة القادمة في معالجة جافا سكربت والتي تقول الشركة أنها أسرع من فايرفوكس حتى النسخ التجريبية منه.
    ايضا لاننسى مصممي الإنترنت فمايكروسوفت ستقوم بإضافة دعم محسن للغة HTML 5 وملفات التنسيق CSS3 مع وجود ميزة الإستفادة من كروت الشاشة عرض الرسومات القوية والثلاثية الأبعاد.
    ولكن…
    إكسبلورر 9 لن يدعم ويندوز إكس بي وسيكون عليكم الترقية إلى ويندوز فيستا او ويندوز 7 من أجل تجربته مستقبلاً وذلك لأن بعضها من المميزات التي يحتاجها المتصفح مثل مشغلات الرسوميات التي يستفاد منها في عرض الرسوم الثلاثية الابعاد ظهرت في ويندوز فيستا اولاً.
    هل تريد تجربة إكسبلورر 9؟ توفر مايكروسوفت نسخة عرض لتقنيات إكسبلورر 9 وهي عبارة عن نافذة صغيرة تعمل بمحرك إكسبلورر 9 ولاتعتبر متصفحا كاملاً بل مجرد نظرة ليتمكن المطورون من تزويد مايكروسوفت بأي إقتراحات حول كيفية تحسين المحرك وقد وعدت مايكروسوفت بأن تقوم بتحديث نسخة العرض هذه كل 8 أسابيع لحين صدور نسخة بيتا.

مشاركة هذه الصفحة