ليفربول يريد التعاقد مع الارجنتيني فيرناندو غاغو ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏17 يونيو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    النادي الإنكليزي يسعى للتعاقد مع اللاعب "العاطل" في وسط ريال مدريد الإسباني والتفاصيل المادية هي فقط محل الخلاف بين الطرفين.

    [​IMG]

    فتح مسؤولو ليفربول الإنكليزي باب المفاوضات مع نظرائهم في ريال مدريد الإسباني بشأن التعاقد مع الأرجنتيني فيرناندو غاغو لاعب وسط الفريق الملكي.
    وأبدى كيني دالغليش المدير الفني لليفربول استعداد إدارة ناديه لدفع مبلغ 10 ملايين جنيه استرليني للتعاقد مع غاغو (25 عاماً)، في حين تمسكت إدارة الـ"ميرينغي" بـ 15 مليون.
    يُذكر أن غاغو خرج تماماً من دائرة اهتمامات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لوصيف الدوري الإسباني، لا سيما بعد تعاقد النادي مع الثنائي الألماني مسعود أوزيل وسامي خضيرة قبيل بداية الموسم المنقضي.
    وتم إبلاغ غاغو أن بإمكانه الرحيل عن "سانتياغو بيرنابيو" لو أراد ذلك.

    بديل ماسكيرانو
    وحسب تقرير صحيفة "دايلي ستار" البريطانية الخميس، فإن داميان كومولي المدير الرياضي لـ"الحُمر" بدأ المباحثات مع مارسيلو لومبيللا وكيل أعمال لاعب بوكا جونيورز الأرجنتيني سابقاً.
    ومن الممكن أن يُؤدي غاغو الدور الذي كان يقوم به مواطنه خافيير ماسكيرانو الذي رحل عن "أنفيلد" الصيف الماضي إلى برشلونة الإسباني.
    ونقلت الصحيفة واسعة الانتشار عن لومبيللا قوله: "غاغو يُريد أن يلعب وليفربول نادٍ مثالي بالنسبة له. يجب أن يعود إلى المشاركة حتى يستعيد مستواه وهذا مستحيل في مدريد الآن".

مشاركة هذه الصفحة