ليفركوزن يعزز وصافته على حساب ماينز

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏14 مارس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    ليفركوزن يعزز وصافته على حساب ماينز

    [​IMG]


    نادي باير ليفركوزن يتمكن من الفوز على مضيفه ماينز بهدف عن طريق اوغوستو في الدقيقة 82 من الشوط الثاني، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة خلف دورتموند.



    برلين - عزز باير ليفركوزن موقعه في المركز الثاني بعد أن حسم المعركة مع مضيفه ماينز 1-صفر الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
    ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 52 نقطة وابتعد بفارق 5 نقاط عن هانوفر الذي لقي هزيمة مذلة على يد مضيفه كولن (صفر-4) الجمعة في الافتتاح، و7 نقاط أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي سحق ضيفه هامبورغ بسداسية نظيفة عجلت في إقالة مدرب الأخير ارمين فيه.
    على ملعب "شتاديوم ام بروتشفيغ"، قاوم ماينز حتى الرمق الأخير من اجل استعادة المركز الرابع من الفريق البافاري، وبادل ضيفه القوي الهجمات والفرص الضائعة وصمد حتى وقعت الواقعة في الدقيقة 82 ليقف رصيده عند 43 نقطة.
    وحصل باير ليفركوزن على ركلة ركنية ووصلت الكرة إلى المدافع الدنماركي بو سفنسون فاستخلصها منه البرازيلي ريناتو اوغوستو خارج المنطقة وراوغ قبل أن يطلقها بيمناه قوية لا ترد استقرت في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس كريستيان فيتكلو.
    وفي مباراة أخرى اقتنص فريق شتوتغارت فوزا دراميا من مضيفه سانت باولي 2/1 ليحصد ثلاث نقاط ثمينة.
    ونجح شتوتغارت في تحويل تأخره بالهدف المبكر الذي تقدم به فابيال بول لسانت باولي في الدقيقة 19 ورد الفريق الضيف بهدفين كفلا له الفوز.
    وأدرك الصربي زدرافكو كوزمانوفيتش التعادل لشتوتغات في الدقيقة 24 وقبل نهاية المباراة بدقيقتين خطف سيفين شيفلوك هدف الفوز للفريق.
    ورفع شتوتغارت رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف أمام سانت باولي صاحب المركز السادس عشر.

مشاركة هذه الصفحة