لإنشاء ملفات PDF عالية الجودة novaPDF Lite

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة tmtakas, بتاريخ ‏13 أغسطس 2011.

  1. tmtakas

    tmtakas عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2011
    المشاركات:
    407
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب جامعي
    مكان الإقامة:
    المغرب
    [B][FONT=arial][SIZE=3][FONT=arial][SIZE=3][FONT=arial][SIZE=3][FONT=arial][SIZE=3][FONT=arial][SIZE=3][FONT=arial][SIZE=3][FONT=arial][SIZE=3][FONT=arial][SIZE=3][FONT=arial][SIZE=3][FONT=arial][SIZE=3][FONT=arial][SIZE=3][FONT=arial][SIZE=3][FONT=arial][SIZE=3][FONT=arial][SIZE=3][FONT=Courier New][SIZE=4][B][B][IMG]http://img716.imageshack.us/img716/4502/303fpdj.gif[/IMG]

    [IMG]http://img641.imageshack.us/img641/2699/73678091.gif[/IMG]
    [IMG]http://img251.imageshack.us/img251/2318/42331033.gif[/IMG]
    [IMG]http://img710.imageshack.us/img710/7914/15138720.gif[/IMG]


    [/B][/B][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/B]
    novaPDF Lite


    [​IMG]

    استخدام novaPDF Lite يمكنك بسهولة إنشاء ملفات PDF عالية الجودة بطريقة معقولة وموثوق بها من أي تطبيق Windows. يتم تثبيته كبرنامج تشغيل طابعة افتراضية وواجهة سهلة الاستخدام يساعدك على إنشاء ملفات PDF بتحديد الأمر "طباعة" من أي تطبيق (يمكنك تحويل Word المستندات، Excel أوراق، PowerPoint العروض التقديمية، AutoCad الرسومات، ورسائل البريد الإلكتروني أو صفحات ويب).

    ويهدف إلى تمكين المستخدمين من تبادل الوثائق الإلكترونية، بصرف النظر عن التطبيقات التي تم إنشاؤها في البداية بسهولة. يمكن عرض ملفات PDF وأسفرت على أي كمبيوتر مع تثبيت عارض PDF (القارئ).

    novaPDF Lite هو برنامج يسمح لك بإنتاج ملفات PDF من مستندات قابلة للطباعة.

    novaPDF Lite متوافق مع Windows 2000/XP/2003 Server ويتطلب 2 ميغابايت تقريبا من مساحة القرص الحرة للتثبيت. لا يتطلب Adobe Acrobat أو غوستسكربت للتثبيت إلى إنشاء ملف pdf.

    novaPDF Lite يمكن إنشاء ملفات PDF تحتوي على خطوط مضمنة. وهذا يعني أنه يمكن قراءة ملفات PDF وطباعتها على أي نظام دون توزيع الخط الخاص بك كل على حدة، بينما مينتينج القصد الأصلي من التصميم.

    novaPDF Lite لديها كثير من الميزات التي تسمح لك ب: تعديل حجم الورق (أو إنشاء جديدة من أحجام الصفحات المخصصة للطباعة تنسيق كبير)، بتعديل القرار (من 72 إلى 2400 نقطة في البوصة) وتغيير اتجاه الصفحة (عمودي، أفقي) الخطوط التضمين (دعم OpenType وتروتايب) والكثير.

    استخدام novaPDF Lite المستخدمين الأفراد والشركات قادرون على إنشاء مستندات PDF ومشاركتها بسهولة، مما يجعل عملية تعاون أكثر فعالية.

    الميزات:

    إنشاء ملفات PDF القياسية:

    يقوم بإنشاء ملفات PDF القياسية 100% التي يمكن عرضها (أو طباعة) استخدام المشاهدين PDF مجاناً (القارئ) (مثل Adobe Acrobat Reader).
    معلومات المستند:

    تعيين معلومات الوثيقة لملفات PDF (العنوان، والموضوع، المؤلف، الكلمات الرئيسية).
    دعم تعدد اللغات:

    يمكنك اختيار لغة لواجهة novaPDF أثناء التثبيت أو تغيير في وقت لاحق من قائمته. novaPDF متاح حاليا في أكثر من 20 لغة
    تتطلب "برامج الطرف" الثالث:

    يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات PDF دون الحاجة إلى برامج الطرف الثالث (مثل Adobe Acrobat أو غوستسكربت).
    الملامح الخاصة:

    تحديد الملامح الخاصة مختلفة، كل منها بالإعدادات الخاصة به لحجم الصفحة، القرار، والخطوط، والضغط، معلومات المستند وحفظ الإعدادات.














    [​IMG]

مشاركة هذه الصفحة