(ما اشبهه مباراة الانتر في العام الماضي بمباراة الامس يا برشلونه) نقطه لم استطبع فهمه

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abedrhman, بتاريخ ‏17 فبراير 2011.

  1. abedrhman

    abedrhman عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2010
    المشاركات:
    129
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    syria
    السلام عليكم

    بعد التحيه والسلام

    (ما اشبهه مباراة الانتر في العام الماضي بمباراة الامس يا برشلونه)
    نقطه لم استطبع فهمها لحد الان بخصوص طريقة لعب برشلونه

    في البدايه نحب ان نبارك لفريق الارسنال الفوز بمباراة الامس ولدغ البرشا بهدفين بغضون 6 دقائق كانت كفيله بقلب النتيجه على برشلونه والانتصار المعنوي قبل ما ان يكون انتصار في بطولة دوري الابطال

    في بادئ الامر برشلونه هذا الموسم لم يلاقي فريق قوي ومنسجم مثل الارسنال فمع احترامنا لفرق الدوري الاسباني فهي ليست الفرق التي نعتبرها مقياس لفريق غير خارطة كرة القدم الحديثه بل طريقته باللعب تدرس الان في احسن مدارس كرة القدم بالعالم, اما غريمنا التقليدي وهو الريال فهو قيد البناء وهذا الشئ يحتاج الى الوقت لكي ينافس البرشا ويكون ندا قويا للبرشا, اما الفرق الاخرى في مرحلة المجموعات في بطولة دوري الابطال فمع احترامنا لهم فهم ليس بالفرق التي لديها خبره للتصدي لمدة 180 دقيقه للمد الكاتلوني فبرشلونه يا ساده توجد عنده الامكانيات بأن يلعب 1000 دقيقه بدون ملل او تعب.

    انا لست بمدرب محنك ولا اعرف احسن من المدربيين او النقاد العالميين, لكن احب ان اتابع كرة القدم و اركز على بعض النقاط لكي احللها بمعلوماتي البسيطه والتي تعلمتها من كرة القدم ومتابعتي لها.
    فلنعود للنقطه المهمه بحيث لحد الان لم اجد حلا لها وهي:

    ففي مباراة الانتر في الموسم الماضي في مباراة الذهاب الاليمه في السانسيرو والتي خسرها البرشا 1-3 كانت بداية التسجيل من طرف برشلونه, ولكن استمر البرشا في الهجوم مطبق مقولة خير وسيله للدفاع الهجوم, ولكن ليست بهذه الطريقه نجعل خطوطنا الخلفيه مفتوحه ومعرضه لهجمات مرتده مرتبه مثل ما قعل الانتر بنا ببضع هجمات مرتده ان يقلب الطاوله على برشلونه ويتأهل للمباراة النهائيه.

    1- ملاحضه لمشجعي الانتر: انا هنا لست للتقليل من فوز الانتر في مباراة الذهاب.
    2- ملاحضه لمشجعي البرشا: لا احد يقولي ان البركان كان له تاثير كبير على اداء البرشا, فالفريق المتعب يجب ان يحتفظ بالكره بصوره صحيحه وان بطبق الدفاع بصوره صحيحه. كذلك لاتقولوا ان هدف مليتو كان تسلل هذا كان بالفعل خطأ ولكن بالنهايه احتسب هدف.

    لنعود لمباراة الامس فالارسنال يا ساده وبشهادة الخبراء والنقاد والمحللين من احسن الفرق التي تقدم كرة قدم في الوقت الحالي, ولكن البرشا ليس بالفريق القليل فلو نحكي لمدة سنه فلم تكفي الكلمات الجميله تجاه البرشا ولكن
    (الحلو لن يكمل)!!!!

    فبعد ان سيطر البرشا على زمام الامور بالتقدم بهدف الخفاش فيا, وسيطره شبه مطلقه لوسط الميدان فلماذا التقدم المفرط من جانب ماكسويل والفيس؟؟؟
    فكنت اتابع وانتم ايضا تستطيعون ان ترجعون لشريط المباراة لتشاهدون بأن ماكسويل يكون متقدم وانيستا يكون بالخلف وفي اكثر من مره, ماكان من الافضل ان يقلل ماكسويل من صعوده الغير مبرر بالمره وان يتيح المساحه الكافيه لأنيستا بالتحرك للامام والتلاعب بالجهه اليمنى للارسنال.
    ماكان بالامكان بالزج بادريانو و مايسكرانو بالفريق للحد من هجوم الارسنال المرتد والحد من خطورتهم خصوصا بوجود فابريجاس والذي يتقن المناولات البعيده وسمير نصري السريع المباغت, ارشافين الخطير و فان بريسي الذين قلبوا المباراة في غضون 6 دقائق فقط

    لماذا نلعب بطريقة ونريد ان نجبر او نلزم العالم بأن يلعب تحت رحمة خطتنا وان يكيفوا نفسهم لطريقة لعبنا.

    ماكان بامكاننا ان نلعب البارحه بهذه الخطه من بعد الدقيقه 65 من عمر المباراة والكل يعلم بأن الفرق القويه وخطط المدربيين تبدأ من بعد الدقيقه 60.

    فالديس
    ماكسويل (ادريانو) ابيدال بيكيه الفيس

    بيدرو (مايسكرانو) بوسكيتش

    انيستا اكسافي
    ميسي
    فيا
    نرجع ونقول مااشبه مباراة الانتر في الموسم الماضي بمباراة الامس
    نرجوا ان نستفاد من الاخطاء التي وقع بها برشلونه بمباراة الاياب فخسرنا معركه لكن لم نخسر الحرب
    نريد نشوووف ردووود عقلانيه وبدون تهجم

    واسف على الاطاله

مشاركة هذه الصفحة