مايكروسوفت تكشف عن الإصدار الجديد من (ويندوز موبايل)

الموضوع في 'منتدى الأخبار التقنية' بواسطة خالد, بتاريخ ‏19 فبراير 2009.

  1. خالد

    خالد مؤسس المنتدي

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,421
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    38
    الوظيفة:
    o0o0o0o0
    مكان الإقامة:
    Egypt
    الصفحة الرئيسية:
    [​IMG]


    كشفت مؤسسة "مايكروسوفت" الأمريكية عملاق صناعة البرمجيات في العالم عن الإصدار الجديد من نظام (ويندوز موبايل) الذي تطوره ويستخدم فى تشغيل الهواتف المحمولة الذكية.
    وأوضحت "مايكروسوفت" أن الإصدار الجديد، الذي يحمل اسم (ويندوز موبايل 6.5)، يتمتع بكفاءة كبيرة في التعامل مع الأجهزة المحمولة التي يدخل في تكوينها شاشات تعمل باللمس، الأمر الذي وصفه الخبراء بأنه خاصية تأتي لمنافسة نظام التشغيل الذي تعمل وفقه هواتف (آي فون) المحمولة التي تنتجها شركة "أبل" الأمريكية لصناعة الحاسبات والإلكترونيات.
    وأشارت "مايكروسوفت" - على هامش مؤتمر عالمي للهواتف المحمولة بمدينة برشلونة الإسبانية - إلى أنها أضافت خصائص جديدة لبرنامج (إنترنت إكسبلورر) لتصفح الإنترنت عبر الهواتف المحمولة في الإصدار الجديد من نظام (ويندوز موبايل)، حيث زودته بشريط لتكبير الصفحات وتصغيرها، بالإضافة إلى مفاتيح للأوامر التي يتم اللجوء لاستخدامها باستمرار.
    وأدخلت "مايكروسوفت" أيضاً تعديلات على شاشة ضبط الجهاز في وضع الاستعداد، حيث تظهر حالياً تنبيهات في حال ورود رسائل قصيرة أو إلكترونية أو صوتية، أو أي نوع آخر من المعلومات المهمة.
    ومن المقرر أن يبدأ ظهور الهواتف المحمولة التي تعمل وفق الإصدار الجديد من نظام التشغيل (ويندوز موبايل) خلال الربع الأخير من عام 2009.
  2. ايوان بغداد

    ايوان بغداد عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يونيو 2009
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    شكرا جزيلا على الموضوع
  3. yojenaaa

    yojenaaa عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0

مشاركة هذه الصفحة