مانشيني يريد الثنائي تيفيز-اغويرو ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏24 يوليو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي يُثني على أغويرو مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني ويُؤكد أن تيفيز مازال لاعباً في صفوف الفريق ولم يرحل بعد.

    [​IMG]

    امتدح روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الـ"سيتيزنز" هذا الصيف مقابل 38 مليون جنيه استرليني.
    وأعلن أغويرو (23 عاماً) في وقتٍ سابق أنه لن يلعب للـ"أتيليتي" بدءاً من الموسم المقبل، ليفتح الباب واسعاً أمام الأندية الراغبة في ضمه.
    ويُعتقد أن أغويرو هو البديل المناسب لمواطنه كارلوس تيفيز، الذي أبدى رغبته أكثر من مرة في الرحيل عن مانشستر سيتي.
    وقال مانشيني في تصريحاتٍ نشرتها صحيفة "ذي صن" البريطانية السبت: "أغويرو لاعبٌ صغير السن ويُسجل الكثير من الأهداف. سيكون أحد أفضل مهاجمي العالم. إنه في الثالثة والعشرين من عمره وهو الوقت الأمثل بالنسبة له".
    وتابع: "إنه مثل كارلوس تيفيز، وبإمكانه اللعب إلى جواره أو إلى جوار إيدن دجيكو أو ماريو بالوتيللي. يستطيع أن يكون مهاجماً صريحاً أو متأخراً، وبعد سنوات من التألق مع فريقٍ كبير مثل أتليتكو مدريد فبإمكانه الآن اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز".
    وأضاف مانشيني: "أغويرو لاعبٌ رائع مثل سمير نصري وسيسك فابريغاس وروبين فان بيرسي. هناك لاعبون ممتازون في إنكلترا".
    وأبدى مانشيني تمسكه بتيفيز رغم رغبته العارمة في ترك النادي، حيث أوضح: "كارلوس مازال لاعبنا حتى الآن. سيعود إلينا في آب/أغسطس. هل سيلعب لمانشستر سيتي ثانيةً؟ نعم".

مشاركة هذه الصفحة