مانشيستر سيتى يجهز 140 مليون يورو لضم سواريز

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة تغررريده, بتاريخ ‏3 مارس 2015.

  1. تغررريده

    تغررريده عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏13 فبراير 2015
    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    أنثى
    طبقاً لتقارير صادرة عن صحيفة الديلى ميل الانجليزية, فان نادى مانشيستر سيتى يجهز لعرض ضخم يقدر ب 140 مليون يورو سيتقدم به إلى ادارة نادى برشلونة الاسبانى من أجل الحصول على خدمات المهاجم الاوروجويانى لويس سواريز فى فترة الانتقالات القادمة.

    مانشيستر سيتى يعى جيداً أن هناك لويس سواريز حتى الآن لم يرضى توقعات ادارة البرسا وعشاق النادى ومازال بعيداً عن مستواه الذى كان عليه عندما كان لاعباً فى ليفربول وهو ما يظهر بارقة أمل فى أن يوافق البرسا على قبول العرض.

    [​IMG]
    جدير بالذكر أن نفس التقارير صدرت منذ فترة قليلة ولكن هذه المرة بخصوص المهاجم الارجنتينى ونجم البرسا ليونيل ميسى إلا أن الجميع الآن يعلم أن رحيل ميسى عن برشلونة من المستحيلات, يذكر أيضاً أن لويس سواريز قد أحرز هدفى الفوز فى شباك السيتى الاسبوع الماضى فى مباراة ذهاب دور ال16 من بطولة دورى أبطال أوروبا ثم أحرز هدفاً وصنع هدفاً فى لقاء الليجا الأخير أمام غرناطة.

    وأكثر من ذلك فقد ذكرت تقارير صدرت عن صحيفة الصن أن السيتى يفكر جدياً أيضاً فى التعاقد مع المدرب الاسبانى بيب جوارديولا بديلاً لمانويل بيليجرينى والذى يعيش موقفاً لايحسد عليه بعد سلسلة من النتائج السيئة سواء امام برشلونة ثم ليفربول فى الدورى.
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏3 مارس 2015

مشاركة هذه الصفحة