مدير الكرة في الاهلي ينفي سحبه لشارة القائد من غالي ..

الموضوع في 'الاخبار المحلية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏21 مايو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    [​IMG]

    مدير الكرة بالقلعة الحمراء يرى بأن غالي لم يرتكب أي خطأ حتى تتم معاقبته أو حرمانه من شارة الكابتن، مشيرا إلى أن اللاعب ظهر عصبيا نتيجة ما فعله الحكم عبد القادر مرسي الذي سب جماهير الأهلي.

    [​IMG]

    نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي سحب شارة القيادة من قائد الفريق حسام غالي، مؤكدا أن الجهاز الفني لم يصدر أي عقوبة في هذا الشأن.
    قال عبد الحفيظ أن غالي لم يرتكب أي خطأ حتى تتم معاقبته أو سحب الشارة منه، مشيرا إلى أن غالي ظهر عصبيا نتيجة ما فعله الحكم عبد القادر مرسي الذي سب جماهير الأهلي، وهو مما جعله يغضب بشدة بسبب هذا التصرف الغريب من الحكم.
    وأبدى عبد الحفيظ تعجبه من الأنباء التي يرددها البعض بأن الحكم أدان في تقريره عدد من لاعبي الأهلي مشيراً إلى أن مرسي أقدم على تصرف غريب على الملاعب، ولابد من أن يتم التحقيق في هذه المسألة.
    الحكم ينفى شتمه للأهلاويين
    كان الحكم عبد القادر مرسي قام بسب جماهير الأهلي عقب مباراة فريقه مع الإنتاج التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2، مما دفع عدد من لاعبي الفريق للاحتجاج على الحكم بسبب ما قام به، لكن حسام غالي ثار في وجهة.
    ونفى حكم المباراة توجيه السباب لجماهير الأهلي في الوقت الذي طالبه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بأن يقسم بأنه لم يسب الجماهير، مشيرا إلى أن عد كبير من اللاعبين سمعوا ما قاله الحكم بعد المباراة.





    [​IMG]
    آخر تعديل: ‏22 مايو 2011

مشاركة هذه الصفحة