مدرب الخور يرفض ضم أبو كشك

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏10 ابريل 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    الفرنسي ألان بيران المدير الفني لفريق الخور يرفض تعويض غياب المهاجم البرازيلي المصاب مينيرو الذي سيغيب شهر لعدم الحاجة لبديل.[​IMG]


    الدوحة - كشف المدرب الفرنسي ألان بيران المدير الفني لفريق الخور خلال المؤتمر الصحفى الذي عقد الخميس تمهيدا للمباراة المقررة أمام الأهلي الجمعة في المرحلة الحادية والعشرين من دورى نجوم قطر لكرة القدم، أنه رفض فكرة التعاقد مع اللاعب الأردني مؤيد أبو كشك.

    وكان إسم أبو كشك مطروحا قبل فترة لتعويض غياب البرازيلي مينيرو المصاب، وأكد بيران خلال لقائه بالإعلاميين أنه طلب من الإدارة صرف النظر عن هذه الصفقة دون ذكر المزيد من التفاصيل.

    وعن مباراة الجمعة قال بيران: "حققنا فوزا مهما على فريق أم صلال في الجولة الماضية وعلينا أن نحافظ على المستوى نفسه في لقاء الأهلي من أجل الحصول على النقاط الثلاث.

    وأضاف "الأهلى تطور كثيرا فى القسم الثانى نظرا للتعاقدات الناجحة التى قام بها كما أنني أعتبره فريقا منظما ولديه دفاع جيد وهو ما يجعل مباراتنا أمامه صعبة ولكننا جاهزون لهذه المواجهة وسندافع بقوة عن فرصتنا في الفوز".

    حالات الغيابات
    وعن حالات الغياب فى صفوف الخور قبل المباراة، قال بيران: "سنفتقد جهود عبد الله باري بسبب الإنذار الرابع بالإضافة إلى أن البرازيلي مينيرو سيغيب لمدة شهر كامل بسبب الإصابة، ومثلما ذكرت فإنه ليس هناك أي لاعب بديل إلى الآن خاصة وأننا صرفنا النظر عن التعاقد مع اللاعب الأردني".

مشاركة هذه الصفحة