مستخدموا الآي فون: مريضون نفسياً ؟!

الموضوع في 'منتدى الأخبار التقنية' بواسطة alsher, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2009.

  1. alsher

    alsher مشرف منتدى البرامج الكاملة والنادرة

    إنضم إلينا في:
    ‏19 مارس 2009
    المشاركات:
    1,620
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    0
    مستخدموا الآي فون: مريضون نفسياً ؟!

    [​IMG]

    قامت Strand Consult إحدى شركات الدراسات الدينماركية بإصدار تقرير قام فيه العديد من العلماء بدراسة مستخدمي الآي فون والخلاصة إلى أن مستخدميه يعانون من “التوهم” ومصابون بمتلازمة “ستوكهولم”.
    الدراسة تقترح أن مستخدمي الآي فون قاموا بشراء الجهاز لجماله و شكله ولكن المستخدمين في حالة نكران نظرا لنقصان العديد من المميزات والأمور التقنية الموجودة في بقية الهواتف والتي يحاول مستخدموا الآي فون عدم التحدث عنها او الدفاع عن عدم وجودها، وقد شبه المحللون مستخدمي الآي فون بالرهائن الذي يعانون من متلازمة ستوكهولم.
    لنتحدث عن المرض النفسي قليلاً، فمرض ستوكهولم هو حين تقوم الرهينة بالتعاطف مع الشخص الذي قام بإختاطفها وسميت بذلك نسبة إلى حادثة خطف في ستوكهولم تعاطف فيها الرهائن مع الخاطفين الذي إحتجزوهم لمدة 6 أيام.
    وقد قبل أن تبدأ في الدفاع عن جهاز الآي فون وتنتقد هذه الدراسة فقد خلصت الدراسة إلى الآي فون محاط بهالة من المستخدمين والإعلام المستعد للكذب من أجل الدفاع عن الجهاز وهذا يعني أن شهادة الجميع في الجهاز مجروحة.
    بالطبع هذه الدراسة قد تكون مجرد هراء ومحاولة لجذب الإنتباه لهذه الشركة التي لم يسمع عنها أحد، فأي جهاز في العالم يعاني من مشاكل ولو سألتني عن جهاز نوكيا E71 الذي أملكه لقلت لك أنه أفضل جهاز في العالم رغم أن الكثيرين قد يرون عكس ذلك.



مشاركة هذه الصفحة