مورينهو يتصل هاتفيا بنيمار ويريده في صفوفه ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏30 يوليو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    صحيفة برازيلية تؤكد أن المدرب البرتغالي اتصل بلاعب سانتوس الشاب هاتفيا وقدم له ضمانات من أجل الانتقال الفوري إلى ريال مدريد.

    [​IMG]

    يبذل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو محاولة أخيرة من أجل التعاقد مع مهاجم جديد لاتمام تشكيلة فريق ريال مدريد بطل كأس ملك اسبانيا لكرة القدم قبل انطلاق الموسم الجديد 2011-2012.
    ويبدو أن آخر العلاج الكي، حيث أكدت صحيفة برازيلية أن الداهية البرتغالي تنازل عن كبريائه وتحدث هاتفيا مع المهاجم البرازيلي الشباب نيمار، وقد له ولعائلته ضمانات من أجل اتمام عملية التعاقد في أسرع وقت ممكن.
    وعلى ذمة صحيفة "فولها دي ساو باولو" البرازيلية، فقد قالت أن المدير الفني للنادي الملكي اتصل بنيمار، وتحدث معه عبر المساعة الخارجية بحضور رئيس ريال مدريد فيورنتينو بيريز ووكيل المهاجم البرازيلي ريبيرو، حيث تم خلال الاتصال تقديم ضمانات من قبل المدرب للاعب من أجل اقناعه بسرعة الانتقال للتشكيلة الملكية وعدم الانتظار حتى منتصف الموسم الحالي أو الموسم المقبل.
    وكان مورينيو قد أكد في أكثر من مناسبة أن فريق ريال مدريد بحاجة إلى صفقة أخيرة من أجل استقدام مهاجم بعد سلسلة من الصفقات في خطي الوسط والدفاع.
    ونقل عن مورينيو قوله للمهاجم البرازيلي الشاب: "نيمار .. أريد منك أن تأتي إلى هنا".
    وأكدت الصحيفة بأن مورينيو حاول إقناع المهاجم الشاب بالانتقال إلى الفريق في الوقت الحالي وليس في العام 2012، مع الإشارة إلى أن أن إدارة النادي الملكي أكدت لعائلة النجم الصاعد في كرة القدم البرازيلية نيتها دفع قيمة فسخ عقد نادي سانتوس البرازيلي وهي الغرامة التي تصل إلى 45 مليون يورو.

مشاركة هذه الصفحة