مورينهو : لن ارحل عن مدريد ما دمت مرتاحا هنا ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏23 أغسطس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    المدير الفني للفريق الملكي يتشبث بموقعه بعد التكهنات التي أشارت إلى اقتراب رحيله عن "سانتياغو بيرنابيو" في أعقاب تصريحات مساعده إلاديو باراميز.
    [​IMG]

    نفى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني نيته الرحيل عن النادي الملكي في الوقت الحالي، رداً على التقارير الصحفية التي أشارت إلى احتمال حدوث ذلك.
    وكانت قناة "كانال بلاس" التليفزيونية الفرنسية أعلنت أن إلاديو باراميز مترجم ومساعد مورينيو أكد أن مواطنه يريد الرحيل عن ريال مدريد لأنه "لا يشعر بالدعم هناك".
    لكن مورينيو أكد في رسالةٍ وججها إلى جماهير النادي عبر موقع الـ"ميرينغي" الرسمي على الإنترنت الثلاثاء أنه "لن يرحل".
    وجاء نص خطاب مورينيو كالتالي:
    "من لا يعرفني فقط بإمكانه أن يحلم أو يعتقد أنني قد أرحل عن ريال مدريد في هذه الفترة. أنا أرى أن كثيراً من الناس فوجئوا بالمستوى الطيب الذي ظهر به الفريق في فترة الإعداد، وسيكون خبراً مفاجئاً لهم لو رحلت الآن، لكن هذا مستحيل.
    هناك رئيس نادي رائع وذكي في ريال مدريد وهو صديقٌ حميم لي، وهناك أيضاً مديرٌ عام يعمل من أجل النادي 24 ساعة في اليوم، لذلك لديّ داوفع كبيرة للبقاء. لا مجال لأن أرحل. لا مجال.
    أيضاً أريد أن أعتذر لجماهير ريال مدريد، لهم وحدهم، عن سلوكي في المباراة الأخيرة. هناك الكثير من المنافقين في عالم كرة القدم يُخبّؤون وجوههم ويهمسون في الأنفاق المظلمة فقط، لكنني لم أعتد على هذا ولا أريد أن أكون منافقاً.
    أطيب التمنيات للجميع. وسنلتقي قريباً على ملعب سانتياغو بيرنابيو".

مشاركة هذه الصفحة