My Notes Keeper لجدولة اعمالك ومذكراتك اليومية

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة TMTakas The Sniper, بتاريخ ‏17 فبراير 2012.

  1. TMTakas The Sniper

    TMTakas The Sniper موقوف

    إنضم إلينا في:
    ‏8 ابريل 2011
    المشاركات:
    528
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    باسم الله الرحمن الرحيم

    My Notes Keeper لجدولة اعمالك ومذكراتك اليومية

    [​IMG]

    [​IMG]

    كل يوم نواجه كميات هائلة من المعلومات. تنظيم وحفظ، والاستفادة من هذا الكم الهائل من المعلومات التي غالبا ما ترهقنا. إيجاد حلول قصيرة الأجل مثل كتابة كل شيء على قطع متناثرة من الورق على حد سواء غير فعالة وغير مجدية في نهاية المطاف. حتما علينا أن نسأل أنفسنا إذا لم تكن هناك طريقة أفضل. في الواقع، هناك.

    لماذا برنامج My Notes Keeper ؟؟؟
    كثير من الناس وعادة ما يكون لديها مثل هذه الأسئلة :
    • كيف يمكن تنظيم أعداد كبيرة من المذكرات والوثائق في عمل بحثي
    • كيف أدير بشكل آمن بحت عشوائية من المعلومات الشخصية في طريقتي الخاصة
    • كيف يمكن خلق قاعدة معلومات خاصة بعملي سواء لاستخدام شخصي شركاتي
    • كيف يمكن توزيع الإتاوات خالية من قواعد المعرفة وبشكل مستقل
    • كيف يمكنني أن أكتب كتابا في مخطط بكفاءة أكبر بكثير من مجرد معالج النصوص القياسية
    • MyNotesKeeper هو برنامج PIM ، لكنها قوية وسهلة الاستخدام...
    • مع MyNotesKeeper، يمكن إنشاء قاعدة البيانات الخاصة بها وبحرية تامة مستقلة والحصول على تنظيم للمعلومات بغيره لن تكون أسهل...

    أفكار My Notes Keeper :
    قاعدة المعرفة ، والكتاب الإلكتروني، وقائمة المهام، خدمة العملاء وإدارة البيانات، مدير الاتصال ، إدارة ملاحظات، مدير المستند ، دفتر العناوين ، دليل الهاتف، حارس كلمة السر، صور الحارس الألبوم ، يوميات، المنظم URL ، منظم الملفات ، وإدارة المحتوى ، ومعالج النصوص ، PIM ، أداة مخطط تفصيلي، الخ قاعدة بيانات مستقلة..

    سهل جدا للاستخدام...
    MyNotesKeeper له غاية وسهلة الاستخدام واجهة التي لا تتطلب معرفة فنية على الإطلاق. التثبيت تستغرق أقل من 10 ثوان، وحتى المبتدئ غير الفنية يمكن الحصول على MyNoteskeeper وتشغيل في غضون دقائق

    يزيد كفاءة العمل الخاص بك...
    مريح الاستخدام + لديه شجرة التنظيم شكل من أشكال تمثيل الملاحظات. تحديد المعلومات المطلوبة في غضون ثوان، وذلك باستخدام سهل MyNoteskeeper لتنقل شجرة الهيكل. غير المحدودة لتلاحظ حجم وعدد من الملاحظات في دفتر الملاحظات الخاص بك .

    محرر نصوص قوي...
    محرر قوي لديه كل نص من نص الفقرة التحرير القياسية والوظائف التي MS Word و(الخط، اللون، واللون وحجم الخلفية ، والجداول والصور والرموز ، الخ.

    كامل متوافق مع MSOffice...
    كامل متوافق مع Microsoft Office (Word و Excel) ، مثل الاستيراد والتصدير (أو لصق من ولصق) من *. txt و *. WRI، *. RTF ، HTML *. *. ، وأكثر من ذلك...

    بيانات السلامة...
    يتميز بالموثوقية العالية، وملف الإصلاح في حالة فشل او حدث خطأ في اجهزة الهاردوير في كمبيوترك أو خطأ نظام التشغيل الناجمة عن تطبيق آخر. أضف الى ذلك وجود تشفير للملفات بشكل متقدم وحماية بكلمة سر.



    Each day we are confronted with enormous amounts of information. Organizing, memorizing, and utilizing this vast amount of information is often overwhelming. Short-term solutions like writing everything down on scattered pieces of paper is both ineffective and ultimately fruitless. Inevitably we ask ourselves if there isn't a better way. Actually, there is.

    Why My Notes Keeper
    Many people usually have questions like this:
    • How can I organize large numbers of Notes and documents in my research work
    • How can I securely manage random bits of personal information in my own way
    • How can I effortlessly create a personal or corporate Knowledge Base
    • How can I distribute royalty-free standalone Knowledge Bases
    • How can I write a book in outline much more efficiently than a standard Word Processor
    • MyNotesKeeper is a 'swiss-army-knife' PIM program, powerful yet easy to use ...
    • With MyNotesKeeper, creating your own freeform database and getting organized couldn't be easier...

    Ideas to use My Notes Keeper
    Knowledge Base, eBook, To Do List, Customer Data Management, Contact Manager, Notes Manager, Document Manager, Address Book, Phone Book, Password Keeper, Photo Album, Diary Keeper, URL Organizer, File Organizer, Content Management, Word Processor, PIM, Outlining Tool, Standalone Exe Database etc...

    So Easy to Use ...
    MyNotesKeeper has an extremely easy to use interface that requires no technical knowledge whatsoever. The installation takes less than 10 seconds, and even a non-technical novice can get MyNotesKeeper up-and-running in minutes.

    Make your work efficiency ...
    Convenient tabbed + tree-structured form of Notes representation. Locate needed information in seconds, using MyNoteskeeper's easy to navigate tree-structure. Unlimited Notes size and number of Notes in notebook.

    Powerful Text Editor ...
    Powerful Text Editor has all of the standard Text and Paragraph Editing functions that MS Word has (font, color, size, background color, tables, images, symbols, etc.)

    Full compatible with MSOffice ...
    Full compatible with Microsoft Office(Word, Excel), like import and export(or paste from and paste to) from *.txt, *.wri, *.rtf, *.doc, *.html and more...

    Data safety...
    High reliability, repair file in case of hardware failure or operating system error caused by another application. Advanced file encryption and password protection.

    التحميل
    http://www.filesin.com/78B65152506/download.html

    منقول للافادة

مشاركة هذه الصفحة