نابولي يشدد الخناق على ميلان

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة lidaxe, بتاريخ ‏11 ابريل 2011.

  1. lidaxe

    lidaxe عضو بنظام الارباح

    إنضم إلينا في:
    ‏2 ابريل 2011
    المشاركات:
    25
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    نابولي نحو الاسكوديتو ويضيق الخناق على ميلان




    [​IMG]

    هامسيك يحتفل بتسجيل الهدف الثاني لنابولي






    استعاد نابولي المركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي بعد أن سجل فوزا مهما على بولونيا بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين للمسابقة.
    في المباراة الأولى وبرغم غياب هداف الفريق أدينسون كافاني، احتفظ نابولي بفرصة الفوز بلقب الاسكوديتو ومنافسة ميلان على اللقب بعد أن حقق فوزا مهما على ملعب ريناتو دال آرا في بولونيا. وأنهى نابولي المباراة في شوطها الأول بتسجيل هدفي المباراة عن طريق ماسكارا في الدقيقة 30 ومارك هامسيك في الدقيقة 45 من ركلة جزاء. وبهذه النتيجة أصبح نابولي يزاحم ميلان على الصدارة برصيد 65 ولكن بفارق الأهداف لصالح ميلان.
    في المباراة الثانية، تعادل باليرمو مع تشيزينا في ملعبه بهدفين نظيفين لكل منهما، سجل الهدف الأول كورتيتش في الدقيقة 5، ثم أضاف موريسيو بينيلا الهدف الثاني في الدقيقة 36. لكن ماركو بارولو وجياكيريني سجلا هدفين في الوقت البديل لتنتهي المباراة بالتعادل. وبقى باليرمو إلى المركز التاسع برصيد 43 نقطة فيما بقى تشيزينا في المركز قبل الأخير برصيد 31 نقطة.
    وكان باليرمو قد أقال المدرب سيرسي كوزمي بعد أربعة مباريات فقط وأعاد ديليو روسي مرة أخرى.
    وفي نفس الجولة فاز لاتسيو على بارما بهدفين نظيفين أيضا، سجل هيرنانديز الهدف الأول في الدقيقة 23 ثم أضاف سيرجيو فلوكاري الهدف الثاني في الدقيقة 77. وصعد لاتسيو للمركز الرابع برصيد 32 نقطة مستغلا سقوط أودينيزي بالأمس أمام روما.

    وفي مباريات أخرى، خسر سامبدوريا مجددا وعلى أرضه هذه المرة أمام ليتشي. وسجل دي ميكيلي هدف التقدم لليتشي في الدقيقة 39 وأضاف أوليفيرا الهدف الثاني في الدقيقة 66، فيما سجل هدف سامبدوريا الوحيد ماسيمو ماكاروني.

    وتعادل باري مع كاتانيا بهدف لكل منهما، وجاءت الأهداف عن طريق اليساندرو غازي لأصحاب الأرض في الدقيقة 33، فيما سجل هدف كاتانيا لوبيز في الدقيقة 44.
    كما تعادل كالياري على أرضه أمام بريشيا بهدف لكل فريق. سجل أندريا كوسو هدف كالياري في الدقيقة 22، وعدل النتيجة لبريشيا مهاجمه المخضرم أندريا كاراتشيولو في الدقيقة 61.
    وكان يوفنتوس قد سجل الفوز الثالث له على التوالي عندما كسب اليوم جنوى في تورينيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

  2. lahoual

    lahoual عضو بنظام الارباح

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    الصفحة الرئيسية:
    السلام عليكم

    بطبيعة الحال ان من مناصري نابولي

    و مناصر للجزائري حسان يبدى الذي يعد هذا أحسن موسم له في مشواره الإحترافي

    أتمنى من نابولي أن تتصدر و تفوز بالقب إيطاليا

مشاركة هذه الصفحة