نادال ومراي وجها لوجه في نصف النهائي ...

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏1 يونيو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    اللاعب الإسباني يتخطى السويدي سودلينغ والبريطاني يتفوق على الأرجنتيني شيلا واللاعبان يتنافسان لحجز بطاقة التأهل للنهائي.

    [​IMG]

    تأهل الإسباني رافايل نادال المصنف أول وحامل اللقب إلى الدور نصف النهائي من بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الأربع الكبرى كرة المضرب، بفوزه على السويدي روبن سودرلينغ الخامس ووصيف البطل 6-4 و6-1 و7-6 (7-3) الأربعاء في الدور ربع النهائي.
    ويلعب نادال، بطل رولان غاروس 5 مرات في الأعوام الستة الأخيرة (باستثناء 2009)، في الدور المقبل مع البريطاني اندي موراي الرابع او الأرجنتيني خوان انياسيو شيلا.
    وهي المرة السادسة التي يبلغ فيها نادال الدور نصف النهائي للبطولة الفرنسية.
    ولم يجد نادال صعوبة كبيرة للتغلب على سودرلينغ وهو قدم أفضل عروضه منذ انطلاق البطولة الحالية.
    وجدد نادال تفوقه على سودرلينغ بعدما كان تغلب عليه في المباراة النهائية للعام الماضي علما بان السويدي كان حرم نادال من بلوغ ربع النهائي للبطولة الفرنسية عام 2009.

    الضرب بقوة

    [​IMG]

    وضرب نادال بقوة في المجموعة الأولى وكسر إرسال السويدي في الشوطين الأول والثالث ليتقدم 3-صفر، لكن سودرلينغ رد التحية في الشوط الرابع مقلصا الفارق إلى 1-3 ثم 2-3 قبل أن ينهي الإسباني المجموعة في صالحه 6-4 في 49 دقيقة.
    وتابع نادال أفضليته في المجموعة الثانية وكسر إرسال سودرلينغ في الأشواط الثالث والخامس والسابع لينهيها في صالحه 6-1 في 32 دقيقة.
    وواصل نادال عروضه الجيدة وكسر إرسال السويدي في الشوط الثاني من المجموعة الثالثة ليتقدم 2-صفر، لكن سودرلينغ رد التحية وأدرك التعادل 2-2 واستمر التعادل حتى الشوط الثاني عشر 6-6 ليحتكم اللاعبان إلى الشوط الفاصل الذي آلت نتيجته إلى نادال 7-3.
    وفي المباراة الثانية تأهل البريطاني اندي اندي موراي المصنف رابعا إلى الدور نصف النهائي، بفوزه على الأرجنتيني خوان انياسيو شيلا 7-6 (7-2) و7-5 و6-2 الأربعاء في الدور ربع النهائي.
    ويلتقي موراي في الدور المقبل مع الإسباني رافايل نادال الأول وحامل اللقب.

مشاركة هذه الصفحة