ناني يبحث عن مخرج من مانشستر يونايتد

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏15 مارس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    ناني يبحث عن مخرج من مانشستر يونايتد

    [​IMG]الجناح البرتغالي يقترب من الرحيل عن أولد ترافورد بحثاً عن "تحدٍ جديد" خارج إنكلترا وتقارير صحفية تتكهن برحيله إلى إحدى فرق الدوري الإيطالي في الصيف المقبل.


    أشارت تقارير صحفية بريطانية الثلاثاء إلى احتمال رحيل البرتغالي لويس ناني جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي بنهاية الموسم الجاري.
    وأوضحت صحيفة "ذي غارديان" أنها عرفت من "مصادر خاصة" في البرتغال أن اللاعب الدولي البالغ من العمر 24 عاماً يُخطط للرحيل إلى الدوري الإيطالي بحثاً عن "تحدٍ جديد" خارج إنكلترا.
    وأشارت الصحيفة إلى أن "ناني لا يُعاني شيئاً في مانشستر يونايتد. بالعكس فإنه يشعر بالسعادة والاستقرار منذ انتقاله إلى النادي في 2007، لكنه يُريد خوض تجربة أخرى في إيطاليا. إن لم يكن في الصيف المقبل فبالتأكيد سيكون ذلك في الصيف الذي يليه".
    وألمحت "ذي غارديان" إلى أن أشلي يونغ لاعب وسط أستون فيلا الإنكليزي ربما يكون بديلاً للاعب سبورتنغ لشبونة البرتغالي السابق حال رحيله عن "أولد ترافورد".

    ناني يبحث عن المال
    وفي السياق ذاته، اتفقت صحيفة "ذي صن" مع شقيقتها في نقل الخبر، لكنها أوضحت أن "السبب الرئيس لرغبة ناني في الرحيل هو المال".


    وأضافت الصحيفة أن "عقد لويس الذي يستمر لثلاثة مواسم مقبلة ينص على تقاضي اللاعب 65 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، وهو يُريد أن يصل راتبه إلى مائة ألف استرليني على الأقل".
    وحسب "ذي صن"، فمن المستبعد أن تُوافق إدارة "الشياطين الحُمر" على الراتب الذي يتمناه اللاعب فيما تبقى من عقده، لذلك يُعد رحيله أمراً وارداً للغاية.

مشاركة هذه الصفحة