راموس يريد بصمته الخامسة ضد بيلباو ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏9 ابريل 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    مدافع ريال مدريد الإسباني يسجل أربع مرات في مرمى الفريق الباسكي وجماهير النادي الملكي يأملون أن يفعلها اللاعب مجدداً.

    [​IMG]


    يلتقي ريال مدريد الإسباني السبت مضيفه العنيد اتلتيكو بيلباو ضمن المرحلة 31 من الليغا التي يتصدرها برشلونة بفارق ثماني نقاط عن النادي الملكي.
    وتتجه أنظار عشاق الميرينغي إلى مدافعهم الشاب سيرجيو راموس، صاحب النزعة الهجومية لمفرطة في بعض الأحيان، وينتظرون منه التسجيل بعد أن أصبح متخصصاً في زيارة الفريق الباسكي.
    مدافع برصيد 4 أهداف
    ومن يرى الأداء الرفيع للمادفع الأيمن، لا يستغرب إذا ما علم أن راموس يذهب إلى ملعب بيلباو وفي رصيده 4 أهداف ضدهم، ما يجعله أحد أكثر اللاعبين تسجيلاً ضد الضيوف في التشكيلة الحالية لفريق جوزيه مورينيو.
    وكان آخر أهداف اللاعب في مباراة الذهاب التي انتهت في ملعب سانتياغو بيرنابيو بخماسية مدريدية مقابل هدف وحيد، وحصل فيها النادي الملكي على ركلة جزاء طلب راموس من المتخصص رونالدو وقتها أن يسمح له بتنفيذها، فقبل رونالدو وسددها راموس قوية في شباك بيلباو.
    وأثار الركلة اللغط الكثير بعد المباراة، فقد ذكرت تقارير إعلامية أن مورينيو وبخ راموس على تنفيذها وطالبه أن يلتزم بالتعليمات التي تجعل من رونالدو المتخصص في ذلك، فيما ذكر اللاعب نفسه أن مدربه هنأه بالهدف ولم يوجه له أي انتقاد.

    غياب بنزيمة
    ويخوض النادي الملكي بغياب نجمه المتألق كريم بنزيمة الذي شفي من إصابته، إلا أن مورينيو يود الاحتفاظ بقدراته ليفجرها في وجه برشلونة في المباراة المنتظرة في الجولة المقبلة من الليغا.

مشاركة هذه الصفحة