راتب سانشيز السنوي سيكون 3 مليون يورو ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏7 يونيو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    رئيس أودينيزي يُعلن أنه مستعدٌ للتخلي عن لاعبه الصاعد لبطل أوروبا وأليكسيس يقترب بشدة من الـ"بلوغرانا".

    [​IMG]

    أعلن أودينيزي الإيطالي أن لاعب وسطه التشيلي أليكسيس سانشيز توصل إلى اتفاقٍ مع برشلونة الإسباني من أجل الانضمام له في فترة الانتقالات الصيفية.
    وأنهى أودينيزي صراعاً كان قائماً بين يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنكليزيين وبرشلونة من أجل الظفر بخدمات اللاعب الواعد.
    وقال فرانكو سولداتي رئيس أودينيزي في تصريحاتٍ نُشرتها الثلاثاء صحيفة "لا تيركيرا" التشيلية: "سانشيز ووكيل أعماله فيرناندو فيليسيفيتش اتقفا مع برشلونة على عقد أليكسيس الذي سيتقاضى من خلاله ثلاثة ملايين يورو سنوياً".
    وينتهي عقد أليكسيس مع ناديه الإيطالي في 2014.

    الصفقة لم تتم بعد
    لكن سولداتي تابع: "هذا لا يعني أن الصفقة تمت. الآن نعرف ماذا يُريد سانشيز".
    يُذكر أن مسؤولي أودينيزي قرروا في وقتٍ سابق تسعير سانشيز (22 عاماً) بمبلغ 30 مليون يورو، بعد العروض التي انهالت على اللاعب الدولي من أجل التعاقد معه.
    وأضاف رئيس النادي: "نأمل أن نُنهي كل الأمور لصالح اللاعب، لكنني لا أعتقد أن تكتمل الصفقة قبل نهاية شهر حزيران/يونيو الجاري. ليست لدينا موانع للتفاوض مع برشلونة، لكننا مازلنا في مرحلة البداية. إذا دفعوا ثمناً يُساوي قيمة سانشيز فلن تكون هناك مشاكل".
    ورجحت تقارير صحفية إسبانية سابقة أن برشلونة عرض على أودينيزي مبلغ 30 مليون يورو إضافةً إلى مهاجم الـ"بلوغرانا" بويان كريكتش.

مشاركة هذه الصفحة