راؤول رويدياز يسيل لعاب 3 اندية اوروبية ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏15 يوليو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    أودينيزي وفياريال وأشبيلية يسعون لاقتناص نجم منتخب بيرو صغير السن والنادي الإيطالي يسعى لتقديم عرض رسمي واللاعب يؤكد أنه ليس متعجلا للرحيل إلى أوروبا.

    [​IMG]

    تتصارع 3 من أكبر الأندية الأوروبية على "ميسي" الجديد لاعب منتخب بيرو راؤول رويدياز، اللاعب الذي لفت الأنظار إليه في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا).
    وتجري أندية أودينيزي الإيطالي وفياريال وأشبيلية الإيطاليين خلف اللاعب الشاب 20 سنة، حيث يعد نادي أودينيزي لتقديم عرض رسمي لنادي جامعة ديبورتيز لشراء اللاعب، حيث يمتد عقده مع ناديه إلى 2012.
    اللاعب نفسه في أول رد فعل حول مفاوضات الأندية الأوروبية قال: "لست متعجلا للرحيل إلى أوروبا، أفضل أن ترتفع أسهمي مع بيرو وفي النادي الذي ألعب له، بعدها أعد العدة للرحيل إلى أوروبا".
    وواصل اللاعب: "أتمنى أن أصنع اسما مع منتخب بلادي، لا تهمني في الوقت الحالي العروض الأوروبية، أدرك أن الطريق في الاحتراف مازال طويلا أمامي، ولا أجري خلفه في الوقت الحالي".
    وقد وصفت الصحافة الأرجنتينية اللاعب البيروفي راؤول رودياز بأنه ميسي الجديد، لتشابه أسلوب أدائه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما يتشابه في الحجم أيضا.

مشاركة هذه الصفحة