ريال مدريد يجعل من الجدد نجوماً

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏27 مارس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    ريال مدريد يجعل من الجدد نجوماً


    المدير الفني للمنتخب الألماني لوف يشعر بالامتنان لتطور مستوى خضيرة وأوزيل منذ انضمامهما إلى الفريق الأبيض.

    [​IMG]

    أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أن اللعب مع ريال مدريد رفع من مستوى لاعبيه مسعود أوزيل وسامي خضيرة.
    وقال لوف "كنا في مدريد، وتابعنا المباراة أمام أوليمبيك ليون وتحدثنا مع المدير الفني (جوزيه مورينيو) الذي يشعر بالرضى عن أداء اللاعبين. لقد تقدما كثيرا والانضمام إلى ريال مدريد كان الاختيار الأصوب لهما".
    وأبدى سعادته بشكل خاص بالمستوى الذي يقدمه أوزيل، الذي حسن كثيرا من أدائه بدون كرة، الأمر الذي كان يعد بين نقاط ضعفه الرئيسية.
    وقال المدير الفني "مسعود كان دائما لاعبا رائعا عندما تكون الكرة بين قدميه، والآن بات يقدم أيضا أداء كبيرا بدونها".
    كيف حال الجدد الآخرين؟
    من الواضح أن خضيرة وأوزيل تمكنا من قتل رهبة البداية في ريال مدريد، وهو ما ينطبق كذلك على كل من البرتغالي ريكاردو كارفاليو، العنصر الأساسي في الدفاع عندما يكون بعيدا عن الإصابة، وعلى الأرجنتيني أنخل دي ماريا، الذي كسب قلب مورينيو وكذلك قلوب الجماهير بفضل إخلاصه في الملعب ومهارته العالية.
    وحتى الآن كان حظ الصفقتين الإسبانيتين، سيرجيو كناليس وبدرو ليون، قليلا. فالأول لا يقنع مورينيو كي يمنحه الفرصة ولو لدقائق إلا قليلاً، وإن كان نصيبه أفضل من الثاني الذي لم يظهر في أي مباراة رسمية خلال 2011.
    وأخيرا، هناك الصفقة الشتوية الوحيدة، والتي تتمثل في التوغولي إيمانويل أديبايور، الذي قدم أداء جيدا لحظة وصوله، قبل أن ينحسر وسط تألق غير عادي للفرنسي كريم بنزيمة. ​

مشاركة هذه الصفحة