ريال مدريد يشترط 20 مليون يورو لمن يريد لاسانا دياراة ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏15 يونيو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    النادي الإسباني يطالب اللاعب بالبحث عن عروض في حدود القيمة المشترطة لبيعه ويمنحه شهرًا وإلا سيتم قيده في قائمة الفريق الموسم المقبل.

    [​IMG]

    حدد نادي ريال مدريد الإسباني مبلغ 20 مليون يورو للموافقة على رحيل الفرنسي لاسانا ديارا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
    قالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن إدارة الميرينغي منحت اللاعب مهلة شهرًا واحدًا للنظر في العروض المقدمه إليه، وإن لم يصل عرض مناسب سيتم قيده في قائمة الفريق الموسم المقبلة.
    وعاني ديارا، لاعب آرسنال وتشيلسي سابقًا، من الجلوس على مقاعد بدلاء الريال أغلب مباريات الموسم الماضي بسبب تفضيل البرتغالي خوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الاعتماد على الإسباني تشابي ألونسو والألماني سامي خضيره في مركز لاعب الوسط الارتكاز.
    وتضاءلت فرص "لاس" في المشاركة الموسم المقبل بعدما تعاقد الميرينغي مع التركي نوري شاهين من بوروسيا دورتموند.
    ووفقًا للتقرير ذاته، فإن 10 تموز/يوليو المقبل سيكون نهاية المهلة المحددة لتلقي العروض من الأندية الراغبة في ضم ديارا، وبعد ذلك بيوم وحيد سيبدأ الريال معسكره الإعدادي للموسم الجديد.
    كانت أندية عديدة على رأسها يوفنتوس الإيطالي وفناربخشه التركي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي وعرض النادي التركي 13 مليون يورو لشراء ديارا.

مشاركة هذه الصفحة