رونالدو يغيب عن لقاء ريال مع سرقسطة في دوري اسبانيا

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة marchawi, بتاريخ ‏29 ابريل 2011.

  1. marchawi

    marchawi عضو بنظام الارباح

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2011
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    [​IMG]


    قال ريال مدريد ان مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قرر اراحة مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق وعدم اشراكه في المباراة المقبلة امام ريال سرقسطة في الدوري الاسباني لكرة القدم غدا السبت.

    وقرر مورينيو اراحة رونالدو ولاعبي خط الوسط تشابي الونسو ولاسانا ديارا بسبب الجهود التي بذلوها في لقا الذهاب بدوري ابطال اوروبا امام برشلونة يوم الاربعاء الماضي والتي انتهت بفوز الفريق القطالوني بهدفين نظيفين.

    وقال ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على الانترنت ان غياب لاعبي الوسط سامي خضيرة وفرناندو جاجو عن الفريق مستمر بسبب الاصابة.

    وكان رونالدو احرز هدف الفوز لفريقه في مرمى برشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا في وقت سابق من الشهر الجاري وهو الهدف رقم 42 له في كل المنافسات في الموسم الحالي.

    وينفرد برشلونة بصدارة دوري اسبانيا متفوقا بثماني نقاط على ريال مدريد اقرب ملاحقيه وسيلتقي في ملعبه وبين جمهوره مع ريال سوسيداد غدا السبت وقبل خمس جولات من نهاية الموسم.

    وعبر رونالدو عن عدم رضاه بالاسلوب الدفاعي الذي لعب به فريقه في لقاء الاربعاء قائلا "لا احب هذه الطريقة ولكن لابد من الالتزام بها لان الامور كانت على هذا الشكل."

    وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قال المدرب ردا على سؤال يتعلق بذلك ان رونالدو "يمكنه ان يقول ما يشاء.. فهذا رأيه.. ولا يمثل هذا مشكلة بالنسبة لي."

مشاركة هذه الصفحة