رونالدو يرفض عرض السيتي ويؤكد بقائه في مدريد ...

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏5 يونيو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    النجم البرتغالي يؤكد رغبته في البقاء في نادي ريال مدريد الاسباني حتى لو عرض عليه "مال قارون" من مانشستر سيتي الذي يحظى بملكية إماراتية.

    [​IMG]


    أكد نجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم كرستيانو رونالدو أنه سعيد باللعب فى ريال مدريد الإسباني، ولا يفكر في أي ناد آخر مهما كانت المغريات، في إشارة إلى العرض المغري الذي تلقاه اللاعب شفهيا من نادي مانشستر سيتي الانكليزي للانتقال إليه مقابل 180 مليون يورو.
    وقال رونالدو في تصريحات صحافية أنه ما زال مؤمنا بقدرات ريال مدريد على التربع على العرش المحلي والأوروبي الموسم المقبل تحت قيادة المدرب المحنك جوزيه مورينيو، مؤكدا: "أحلم بالفوز بالبطولات الموسم المقبل مع الفريق، هنا أشعر بالاستقرار ولا أفكر في أي ناد أخر".
    وأضاف رونالدو: "مستقبلى واضح وهو ريال مدريد، الكل يعرف نيتى فى البقاء وهذا لا شك فيه".
    وانهالت العروض على كريستيانو رونالدو من كبار أندية العالم ومن الوحش المالى مانشستر سيتى المدعوم برأس مالي خليجي، وإماراتي تحديدا، لكن اللاعب البرتغالي كانت له وجهة نظر أخرى وأكد للماركا بأنه لا يفكر سوى في ريال مدريد وكيفية الفوز بالبطولات مع مورينيو الموسم المقبل.
    وسجل رونالدو 53 هدفا مع الريال في موسم 2010-2011 (40 منها في الليغا) ليتوج هدافا تاريخيا للدوري الاسباني، كما أحرز الفتى البرتغالي المدلل بطولته الأولى مع ريال مدريد فى الميستايا بتسجيله هدف فوز الفريق الملكي على الغريم التقليدي برشلونة (بطل الليغا والشامبيونز ليغ) بنهائي كأس اسبانيا.

مشاركة هذه الصفحة