رونالدو يتدرب 7 ساعات يوميا لضمان المشاركة مع الريال

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏28 مارس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    رونالدو يتدرب 7 ساعات يوميا لضمان المشاركة مع الريال


    النجم البرتغالي يتدرب فوق المعدل الطبيعي يوميا من أجل استعادة جاهزيته الفنية للمشاركة مع فريقه ريال مدريد في الاستحقاقات الكبيرة المنتظرة.

    [​IMG]


    ذكرت صحيفة "آس" الأسبانية الاثنين أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعمل بكثافة لاستعادة لياقته البدنية في أسرع وقت ويكون جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه ريال مدريد الأسباني أمام نظيره الإنجليزي توتنهام في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا مطلع نيسان/أبريل المقبل.
    وكان اللاعب البرتغالي الدولي أصيب بشد في أربطة الساق خلال المباراة التي تغلب فيها ريال مدريد على جاره أتلتيكو مدريد 2-1 بالدوري الأسباني قبل أكثر من أسبوع ، وسيغيب رونالدو عن مباراة البرتغال الودية الدولية أمام فنلندا غدا الثلاثاء.
    وأوضحت "آس" أن رونالدو يتدرب حاليا لمدة تتراوح ما بين ست وسبع ساعات يوميا تحت إشراف ممرن بدني خاص حتى يكون جاهزا للمشاركة في مباراة توتنهام التي يستضيفها ريال مدربيد على ملعبه "سانتياجو برنابيو" في الخامس من نيسان/أبريل المقبل.
    ويرجح أن يريح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد مواطنه رونالدو خلال مباراة الفريق التالية بالدوري الأسباني أمام سبورتنج خيخون بداية الأسبوع المقبل، في حالة عدم تأجيل المباراة، وذلك لمنحه أكبر فرصة ممكنة للتعافي من إصابته قبل مباراة الثلاثاء التالي.

مشاركة هذه الصفحة