رونالدو يعترف بخطاياه في حق ريال مدريد

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏24 مارس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    رونالدو يعترف بخطاياه في حق ريال مدريد


    المهاجم البرتغالي للفريق الملكي يقر بأنه كان يشعر بعدم جاهزيته لكنه فضل اللعب أمام ليون وأتليتكو مدريد ويؤكد أنه لن يكرر خطأه مرة أخرى.

    [​IMG]


    اعترف المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني بأنه بدأ يحس بالضيق من الإصابة التي تطارده، وأكد أنه سيتوقف عن اللعب "طيلة الفترة الكافية لذلك"، وأنه لن يلعب حتى يكون "في مستواه بنسبة مائة بالمائة".
    وأبرز اللاعب البرتغالي بعد خضوعه لفحص طبي على يد أطباء من بلاده: "أخبروني أنني بحاجة إلى أسبوع، بعد ذلك قالوا ثلاثة. سأتوقف الفترة الضرورية لذلك، ما أريده هو أن أكون في حالة جيدة".
    اعترف مهاجم ريال مدريد أنه شعر بأنه ليس في كامل مستواه البدني أمام أوليمبيك ليون الفرنسي في دوري الأبطال وأمام أتلتيكو مدريد في الليغا، وذكر أن "المنافسة" هي هوسه الرئيسي في الحياة.
    وسيواصل قائد المنتخب البرتغالي التعافي في مدريد، ليغيب عن مباراتي منتخب بلاده أمام تشيلي وديا السبت المقبل، وأمام فنلندا الأسبوع المقبل.
    وكانت إصابة رونالدو خلال مباراة دربي مدريد أمام أتليتكو قد أثارت الكثير من الجدل حول حقيقتها، حيث شكك فيها الكثيرون، بمن فيهم مسؤولو الاتحاد البرتغالي الذين طالبوا اللاعب بالخضوع للفحص الطبي على أيدي أطباء المنتخب.

مشاركة هذه الصفحة