روني : فزنا على السيتي نتيجة واداء ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏8 أغسطس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    المهاجم الإنكليزي يعتر أن فريقه لقن غريمه درسا لن ينسى بعدما قلب تأخره بهدفين وفاز 3-2 الأحد على ملعب ويمبلي الشهير في لندن.

    [​IMG]

    اعتبر الإنكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد أن فريقه لقن غريمه مانشستر سيتي "درساً كروياً" في مباراة الدرع الخيرية، بعدما قلب تأخره بهدفين وفاز 3-2 الأحد على ملعب ويمبلي الشهير في لندن.
    وقال روني لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد سيطرنا على المباراة، وهذا يظهر من هو الفريق الأفضل، لقد صنع اللاعبون الشبان الفارق، داني ولبيك وطوم كليفرلي وفيل جونز وكريس سمولينغ، لقد كانوا رائعين".
    ونجح الشياطين الحمر في تحويل تخلفهم بهدفين نظيفين في الشوط الأول لجوليون ليسكوت (38) والبوسني ادين دزيكو (45+1) إلى فوز بثلاثية لكريس سمولينغ (52) والبرتغالي لويس ناني (58 و94+4).
    وأضاف روني لاحقا على مدونة تويتر: "اعتقد أنه كان درسا كرويا، سجلوا هدفين في فترة قصيرة واقتصر الأمر على ذلك، نحن الأبطال ونأمل أن نجلب اللقب الرقم 20 في الدوري، لكن الطريق ستكون شاقة وطويلة".
    وعزز مانشستر يونايتد رقمه القياسي في عدد الألقاب في المسابقة التي تقام سنويا بين بطل إنكلترا وحامل الكأس قبل أسبوع من انطلاق الموسم الكروي الجديد، بعدما رفعه إلى 19 وهو الرقم القياسي ذاته الذي يحلمه بعدد مرات التتويج بلقب الدوري.
    ورد مانشستر يونايتد الدين لجاره الذي كان حرمه على الملعب ذاته من تعزيز رقمه القياسي في عدد الألقاب في مسابقة كأس انكلترا (11 أخرها عام 2004)، بالفوز عليه 1-صفر في الدور نصف النهائي منهيا حلمه في تحقيق الثلاثية حيث كان مانشستر يونايتد وقتها يتصدر الدوري المحلي وبلغ نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
    وهذا الفوز ال66 لمانشستر يونايتد على مانشستر سيتي في تاريخ المواجهات بين الفريقين مقابل 43 خسارة و50 تعادلا.
    وهذا الفوز الثاني لمانشستر يونايتد على مانشستر سيتي في مباراتين بينهما فقط في الدرع الخيرية بعد الأولى 1-صفر في تشرين الأول/أكتوبر عام 1956 في أول دربي بين الفريقين يقام تحت الأضواء الكاشفة.

مشاركة هذه الصفحة