سانشيز يحدث ثورة في سوق الانتقالات وحربا اخرى بين الريال والبرصا ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏9 يونيو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    النادي الملكي يرفع قيمة اللاعب التشيلي سانشيز من أجل إغرائه بالانضمام للقلعة البيضا بدلا من التوجه إلى إقيلم كاتالونيا.

    [​IMG]

    أكدت صحف أنكليزية أن وكيل اعمال اللاعب التشيلي اليكسيس سانشيز لاعب اودنيزي الايطالي قد شوهد في مكاتب تابعة لنادي ريال مدريد بطل كاس ملك إسبانيا يتفاوض من أجل رفع قيمه انتقال اللاعب الشاب إلى الدوري الإسباني.
    ويعتبر اسم سانشيز من الأسماء التي ظهرت في السوق مع بداية فترة الانتقالات الصيفية لهذا الموسم حيث أن مصادر صحافية متنوعة أكدت أن برشلونة بطل الدوري الاسباني وحامل لقب دوري أبطال أوروبا أصبح قاب قوسين أو ادني من إغلاق الصفقة لصالحه، إلا أن دخول وكيل أعمال اللاعب في محادثات مع ريال مدريد قد يغير اتجاه الصفقة.
    وفي المقابل لم يقف النادي الايطالي اودنيزي موقف المتفرج، فقد نفى نفيا قاطعا أن يكون سانشيز قد توصل لاتفاق مع برشلونة، كما ظهر مؤخرا في الصحف الاسبانية وخاصة الكتالونية، وهي وسيلة إضافية من أجل رفع قيمة الصفقة.
    ومعلوم أن عدة اندية ترغب في ضم اللاعب التشيلي بالغضافة إلى برشلونة وهي يوفنتوس الايطالي ومانشستر يونايتد الانكليزي وانتر ميلان الايطالي ومؤخرا انضم ريال مدريد.
    كما أنه من المعلوم أن اهتمام ريال مدريد بسانشير جاء بعد تهديد المدير الفني لمانشستر يونايتد الكس فيرغسون نظيره مدرب النادي الملكي جوزيه مورينيو بعدم جواز الاقتراب من المكسيكي خافيير هرناندير الذي كان خلال الأسبايع الماضية تحت مجهز الرئيس فيورنتينو بيريز.

مشاركة هذه الصفحة