شركة تشطيبات - أفضل العروض والأسعار

الموضوع في 'ركن التبادل الإعلاني والتجاري وتسويق المنتجات' بواسطة smart.art, بتاريخ ‏28 أغسطس 2015.

  1. smart.art

    smart.art عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أغسطس 2015
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    الكثيرون يعرضون خدمات التشطيب سواء شركة تشطيب أو أفراد ، لكن قبل الحديث عن شركة سمارت ارت و تميزها في مجال التشطيبات علينا في باديء الأمر معرفة أهمية التشطيب الجيد نعم لا تندهشوا فالمنزل المريح هو البوابة للإستقرار النفسي و الراحة النفسية لن تتواجد في مكان غير متناسق أو ممتليء بأشياء كثيرة كما هو الحال في معظم منازلنا . في البلاد الأوروبية نجد أو الوحدات السكنية بها صغيرة جداً لكن نشعر أنها واسعة و السبب في ذلك هو حسن إستغلال المساحات و شراء أثاث متوسط أو صغير الحجم . سمارت ارت شركة تشطيب شقق تمتاز عن اي شركة تشطيبات أخري بمحاكاة الطابع الأوروبي الحديث في الديكور و التشطيب .

    لماذا شركة سمارت ارت ؟

    لاننا و بكل بساطة هدفنا هو تقديم مستوي تشطيب فندقي بعيد عن مستويات التشطيبات الإقتصادية و نقدم لعملائنا رؤية متكاملة لوحدتهم السكنية قبل البدأ في التشطيب ، فنحن شركة تشطيب شقق متخصصة في تقديم أحدث الأفكار و نهتم كل الإهتمام بتجانس الألوان الهادئة و نستخدم أفضل و أجود الخامات .

    عندما نبحث عن شركة تشطيبات شقق متخصصة أو شركة ديكور فعلينا التأكد أن الجهة المنفذة لها القدرة علي تنفيذ تطلعاتكم حيث ان التشطيب لن يكون كل يوم و لذلك ننصح بعدم الإكتفاء بمقارنة الأسعار ، فنحن لا نقدم أرخص الأسعار لكننا نقدم أفضل مستوي تشطيب في مصر .

    تشطيبات الشقق تعتمد في الأساس علي حسن التحضير فيجب وضع كافة المتطلبات قبل البدأ في التشطيب لأن من أكثر الأخطاء الشائعة هو البدأ في التشطيب دون بناء رؤية متكاملة للوحدة السكنية و منها : توزيع الأثاث ، توزيع التكييفات و الأجهزة الكهربائية المختلفة و نحن نقدم لعملائنا تصميم ثلاثي الأبعاد به كافة التفاصيل .

    لكل من يبحث عن تشطيب شقة بمستوي فندقي أو يبحث عن شركة تشطيبات شقق متميزة ، شركة سمارت ارت تقدم لكم أفضل مستويات التشطيب و بأسعار مناسبة .

    ننصح الجميع بالبعد عن التكلف في أعمال الديكور ، فالبعض يعتقد ان كثرة الديكورات تؤدي الي نتيجة ايجابية دائماً ، بالعكس فكثرة الديكورات تؤثر سلباً علي الراحة البصرية و نحن من مدرسة عدم الإكثار في الأعمال الديكورية لكن حسن إختيار الأماكن الخاصة بالديكورات ، فنحن شركة ديكور تسعي للوصول الي أعلي مستويات الراحة البصرية .

    شركة سمارت ارت هي شركة متخصصة في تشطيب شقق و تشطيب كافة أنواع الوحدات السكنية فبغض النظر عن المساحة نحن شركة تشطيب شقق تمتاز بفريق متكامل من أمهر الفنيين و المهندسين ، فالتشطيب المتميز يرتكز علي الأيدي العاملة الماهرة و الخامات الجيدة – الكثيرون في مصر يبحثون عن شركة تشطيب تقوم بأعمال تشطيب شقة أو تشطيب شقق في أسرع وقت ممكن و هذا خطأ كبير : الوقت من أهم العناصر للحصول علي تشطيبات شقق متميزة ، هناك فارق كبير بين السرعة و التسرع فعلي سبيل المثال البعض يقولون ان هناك شركة تشطيبات قادرة علي إنهاء كافة الأعمال في مدة زمنية لا تتجاوز الشهر الواحد و لكن و للأسف لم يستفسروا عن جودة التشطيب ، فالسرعة مطلوبة في مجال تشطيب الشقق لكن التسرع مرفوض لأنه حتماً سيكون علي حساب الجودة أو دقة التنفيذ .

    التشطيب لا يقتصر علي الأعمال الديكورية فقط حيث نهتم بكافة الأعمال و نختار أجود الخامات في كافة البنود مثل : أعمال الكهرباء ، أعمال السباكة ، الدهانات تكون علي أعلي مستوي ، أفضل قطاعات الألوميتال العازلة للصوت و الأتربة ، الأبواب ، إلخ... فالتميز يأتي من التخصص – سمارت ارت تقدم مستوي تشطيب شقق فندقي يمتاز بالبساطة و تناسق كافة التفاصيل و الخامات حيث أن تشطيب الشقق هو تخصصنا و هدفنا هو إرضاء عملائنا .

    للمزيد من المعلومات عن تشطيبات شقق فندقية نرجو الإتصال : 01060939604

مشاركة هذه الصفحة