شحن بطاقة بايونير عن طريق شركة ارامكس

الموضوع في 'منتدى المال والاعمال والتجارة الالكترونية' بواسطة master, بتاريخ ‏8 يونيو 2015.

  1. master

    master مدير المنتدى إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    2,807
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    نقاط الجائزة:
    38
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مبرمج جافا
    مكان الإقامة:
    الاسكندرية
    احصل على بطاقة بايونير عن طريق خدمة شوب اند شيب من شركة ارامكس
    بطاقة بايونير والتي نطلق عليها لقب “بطاقة مليونيرات الربح من الانترنت” وسوف نشرح لك طريقة تم تجربتها وأثبتت نجاحها للحصول على بطاقة بايونير بواسطة شركة ارامكس وتحديداً خدمة شوب اند شيب.

    هل قمت بالتسجيل في موقع بايونير؟

    هل استلمت البطاقة؟
    اذا كانت الإجابة لا، لماذا لم تصل البطاقة الى عنوانك؟ هل طلبت الكارت عدة مرات ولم يصلاليك؟ هل انتظرت شهور طويلة حتى تصل اليك ولكن دون جدوى؟ هل سعر خدمة التوصيل السريع والتي تقدمها شركة DHL غالية السعر؟ وللعلم رسوم خدمة توصيل البطاقة بواسطة خدمة البريد السريع دي اتش ال هي 60 دولار.

    الحل موجود يا عزيزي، فالكثير من المستخدمين وخصوصاً العرب على وجه التحديد يعانون من عدم وصول البطاقة الى العنوان الذي تم تسجيله في شركة بايونير إما بسبب سوء خدمة البريد العادي وغالباً لن تصل البطاقة اليك او بسبب كتابة العنوان خطأ او بسبب عدم قدرة البعض على دفع رسوم خدمة دي اتش ال وهي 60 دولار.

    خدمة دي اتش ال:

    هي خدمة تقدمها شركة بيونير بالتعاون مع شركة دي اتش إل DHL وذلك لتوصيل البطاقة بواسطة خدمة البريد السريع الدولي دي اتش ال وهي مضمونة ولكن سعرها عالي نوعاً ما للبعض 60 دولار وتصل البطاقة اليك مهما كان عنوانك في أي مكان في العالم خلال أربعة ايام.

    [​IMG]

    خدمة شوب اند شيب

    هي خدمة تقدمها شركة ارامكس للشحن، حيث بالتسجيل في خدمة شوب اند شيب ستحصل على عنوان امريكي افتراضي وهي خدمة مقدمة في الأساس للتسوق اونلاين وشراء المنتجات من المواقع الامريكية مثل الشراء من موقع amazon[​IMG]
    الغني عن التعريف وهو اكبر متجر الكتروني على مستوى العالم.

    عزيزي الزائر، لا تعتقد ان خدمة صندوق البريد الامريكي للشراء وشحن المنتجات الامريكية المختلفة فقط، يمكنك الحصول على كارت Payoneer بواسطة خدمة shop and ship ايضا. فانت بعد التسجيل في الخدمة سيصبح لديك صندوق بريد امريكي مثل أي شخص يعيش داخل امريكا بالضبط وتحصل من خلاله على كل المنتجات التي تتمناها للشراء من الانترنت.

    خطوات الحصول على بطاقة بايونير:

    1. قم بالدخول والتسجيل في موقع شوب اند شيب الاشتراك سهل وبسيط مثل تسجيل بريد الكتروني على gmail
    2. رسوم الاشتراك تدفعها لمرة واحدة وهي 45 دولار، ولكن احصل الآن على خصم 35 دولار لتصبح رسوم الاشتراك 10 دولار فقط حصرياً من موقع دهب (هذا العرض لفترة محدودة)
    3. كوبون التخفيض هو ONLYUSD10 ادخله عند الدفع بواسطة بطاقة الفيزا او ماستر كارد وستدفع 10 دولار فقط لتحصل على كل امتيازات خدمة شوب اند شيب مدى الحياه
    4. راعي الدقة عند تسجيل البيانات في موقع شوب اند شيب وتأكد من ادخال عنوان اقامتك وادخل رقم هاتفك الجوال، ثم بعد التسجيل بنجاح سيصل اليك بريد الكتروني لتفعيل حسابك وبعد التفعيل مبروك عليك الحساب
    5. رسوم توصيل البطاقة الى عنوانك منخفضة جداً هي 50 جنيه بالنسبة للعملاء الكرام في مصر، اما في باقي الدول الأخرى فهي تساوي تقريباً 10 دولار.
    6. الآن ادخل الى حسابك في شوب اند شيب، ستجد انهم يقدمون لك عناوين في عدة دول مثل بريطانيا والصين وهونج كونج، اختر العنوان الامريكي ثم ستظهر لك معلومات العنوان.
    7. خطوة مهمة جداً: بعد التسجيل في موقع بايونير تواصل معخدمة عملاء شركة بايونير من خلال الـ Live Chat سيطلب منك اثبات ملكيتك للعنوان الأمريكي.
    8. قم بعمل سكان لصورة العقد الخاص بك مع شوب اند شيب وأخبرهم بأن هذا عقد مع شركة ارامكس وهي تقدم خدمة Mail Forwarding
    9. واذكر لهم ان السبب هو عدم ضمان وصول البطاقة الى عنوانك وتريد استلامها عن طريق خدمة Mail Forwarding من شركة ارامكس.
    10. بعد ارسال كافة البيانات المطلوبة، سيبدأ فعلاً ارسال البطاقة الى عنوان صندوق البريد الامريكي الخاص بك ومن ثم بمجرد وصول البطاقة سوف تقوم شركة ارامكس بارسال البطاقة الى بلدك (خلال اسبوعان)

      من المهم جداً ان تفهم ذلك: احتفظ بعقد شركة ارامكس معك وقم بحفظ نسخة منه في جهازك او ارفعه في احد مواقع التخزين السحابي مع المستندات، عند اتصالك بخدمة دعم بايونير اخبرهم انك لا تضمن وصول البطاقة الى عنوان محل اقامتك، وانك ترغب في استلام البطاقة عن طريق خدمة شوب اند شيب من شركة ارامكس

مشاركة هذه الصفحة