سندرلاند يعرض جين اسامواه للبيع ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏15 يونيو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    النادي الإنكليزي يعرض أبرز مهاجميه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويحث الأندية الراغبة في التعاقد معه على التقدم بعرض في أسرع وقت للتعاقد مع اللاعب.

    [​IMG]

    كشفت صحيفة "ميرور" الإنكليزية عن محاولة نادي سندرلاند التخلص من مهاجمه الغاني أسامواه جيان خلال فترة الانتقالات الصيفية وعرضه للبيع للاستفادة من نظير بيعه في شراء لاعبين جدد.
    وكان جيان انتقل إلى سندرلاند الموسم الماضي في صفقة قدرت بـ 14 مليون جنيه إسترليني، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الإنكليزي.
    وقالت "ميرور" إن إدارة سندرلاند قامت عبر وكيل لاعبين مُقرب منها بإرسال بريد إلكتروني إلى إدارات الأندية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع جيان لحثها على التقدم بعروض رسمية لشراء المهاجم الغاني.
    وأضافت الصحيفة الإنكليزية في تقريرها: "سندرلاند يسعى لتوفير مبلغ مالي كبير (قد يصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني) من بيع جيان وذلك من أجل دعم الفريق بلاعبين جدد متميزين".
    وأبدت أندية إنكليزية كبرى منها تشيلسي وليفربول رغبتهما في التعاقد مع مهاجم النجوم السوداء الذي تألق مع منتخب بلاده في كأس العالم العام الماضي.
    وتوقعت "ميرور" أن يتسبب قرار إدارة النادي ببيع جيان في ثورة الجماهير خاصة بعدما أطلق النادي سراح لاعب وسطه هندرسون الذي انتقل لليفربول قبل أيام .

مشاركة هذه الصفحة