تيفيز يؤكد : اريد الخروج من اسوار القلعة الزرقاء ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏20 مايو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    [​IMG]

    المهاجم الأرجنتيني يُصرّح باستعداده الرحيل عن النادي الإنكليزي مؤكداً أنه بحاجةٍ إلى التغيير ووجهته المقبلة إيطالية أو إسبانية.

    [​IMG]

    وضع الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي حداً لرحلته مع فريقه، عندما أعلن صراحةً أنه جاهزٌ للرحيل عن النادي.
    وبعد فوز الـ"سيتيزنز" على ستوك سيتي الثلاثاء، أعاد المدير الفني روبرتو مانشيني فتح ملف "كارليتوس" مؤكداً رغبة اللاعب الدولي في البقاء بصفوف مانشستر سيتي.
    لكن تيفيز (27 عاماً) قال في تصريحاتٍ لمحطة "راديو ديل بلاتا" الأرجنتينية الخميس إنه يستعد للرحيل عن الفريق الذي قضى بصفوفه عامين بسبب مخاوفه - فيما يبدو - من تراجع مستواه.
    وتابع: "أريد الرحيل عن مانشستر سيتي. كرة القدم تغيّرت كثيراً بالنسبة لي ولا أعرف ما إذا كنت سأشارك ببطولة كأس العالم المقبلة أم لا. لا أعرف هل سيتم اختياري في منتخب بلادي أم لا".

    إنتر ميلان أو ريال مدريد
    وأضاف لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي وكورنثيانز البرازيلي سابقاً: "عوملت هنا بشكلٍ رائع وأنا سعيد بما قضيت في مانشستر سيتي. أعطيت كل شيء للنادي حتى أحصل على النتيجة التي أريدها لكنني بحاجةٍ إلى تغيير".
    وارتبط اسم تيفيز - المثير للجدل - بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي أو ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
    يُذكر أن تيفيز فاجأ ناديه أواخر العام الماضي بتقديم طلب للرحيل، كما أن اللاعب تحدث مراراً عن رغبته في العودة إلى أميركا الجنوبية، وألمح إلى أنه قد يصل به الأمر إلى التفكير في اعتزال كرة القدم.
    وكان تيفيز أحد المرشحين للانتقال إلى النادي الملكي الإسباني في كانون الثاني/يناير الماضي، لكن إدارة النادي استقرت على التعاقد مع التوغولي إيمانويل أديبايور بدلاً منه.




    [​IMG]

مشاركة هذه الصفحة