تيفيز يكذب كل الشائعات التي تقول انه سيعتزل في 2013

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏25 يوليو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    ممثل عن اللاعب الأرجنتيني ينفي إدعاءات فيرغسون ويؤكد أن تيفيز لم يتحدث أبدًا مع مسئولي مانشستر يونايتد عن رغبته اعتزال كرة القدم عام 2013.
    [​IMG]
    نفى كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي تحدثه مع سير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد عن نيته اعتزال كرة القدم عام 2013.
    كان فيرغسون قال الأحد إنه رفض تجديد عقد تيفيز مع الشياطين الحمر بسبب حديث اللاعب مع إدارة النادي عن نيته الاعتزال بحلول عام 2013 وعدم رغبته في الاستمرار داخل المستطيل الأخضر بعد هذا التاريخ.
    وقال فيرغسون: "كنت أريد تجديد تعاقده خمسة مواسم وحين أبلغني أنه سيعتزل نهاية موسم 2013 أدركت أنه سيرحل عن الفريق قبل انتهاء عقده الجديد لذلك لم نستمر في المفاوضات".
    يُذكر أن تيفيز لعب في صفوف يونايتد موسمين على سبيل الإعارة وحاول الشياطين الحمر تجديد تعاقده الموسم قبل الماضي لكنه لم ينجح في ذلك بسبب "مطالب اللاعب المادية" وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام الإنكليزية آنذاك.
    قال متحدث عن اللاعب في تصريحات لصحيفة ميرور الإنكليزية: "تيفيز لم يتحدث مطلقًا مع أحد من مسئولي يونايتد عن رغبته في اعتزال كرة القدم بحلول عام 2013، ما تردد مؤخرًا غير صحيح على الإطلاق".
    أضاف المصدر ذاته: "تيفيز يرى أن بإمكانه الاستمرار في الملاعب ثماني مواسم مقبلة وليس موسمين فقط".
    يُذكر أن تيفيز "27 عامًا" قرر مؤخرًا الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي وينتظر مناسبًا للانتقال خارج البريميرليغ.

مشاركة هذه الصفحة