أتلتيكو مدريد يتوصل الى اتفاق مع بوروتو بشان فالكاو ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏20 أغسطس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    النادي المدريدي يتمكن من التعاقد مع المهاجم الكولومبي فالكاو بصفقة قدرت بأربعين مليون يورو، ولمدة خمسة أعوام.

    [​IMG]


    مدريد - انتقل المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو من بورتو البرتغالي الى اتلتيكو مدريد الاسباني في صفقة قدرت بأربعين مليون يورو.
    وذكر اتلتيكو مدريد الذي استثمر مبلغ الأربع وأربعين مليون يورو الذي حصل عليه جراء بيع الأرجنتيني سيرخيو اغويرو الى مانشستر سيتي الانكليزي، أن الصفقة تضمنت أيضا حصوله على خدمات لاعب الوسط البرتغالي روبن ميكايل من بطل "يوروبا ليغ".
    وأضاف الفريق الاسباني في بيانه: "توصل اتلتيكو مدريد وبورتو إلى اتفاق بشأن انتقال فالكاو. سيوقع الكولومبي على عقد يمتد لخمسة أعوام".
    وجاء الإعلان عن التعاقد مع فالكاو (25 عاما) الخميس من خلال الشاشة العملاقة لملعب "فيسنتي كالديرون" الذي كان يحتضن مباراة اتلتيكو مدريد مع فيتوريا غيمارايش البرتغالي (2-صفر) في ذهاب الدور الفاصل لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".
    يذكر أن فالكاو انتقل إلى بورتو عام 2009 قادما من ريفر بلايت الأرجنتيني، وهو كان وقع الشهر الماضي عقدا جديدا يبقيه في صفوفه بطل البرتغال عامين إضافيين حتى 2015.
    ولمع نجم فالكاو الموسم الماضي بشكل خاص بعدما أصبح صاحب الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة خلال موسم واحد في الدوري الأوروبي تحت تسمياته المختلفة، وذلك بتسجيله 17 هدفا ليتفوق على الألماني يورغن كلينسمان الذي كان يملك الرقم القياسي السابق ومقداره 15 هدفا سجله في موسم 1995-1996 مع بايرن ميونيخ عندما كان يطلق على المسابقة اسم كاس الاتحاد الأوروبي.

مشاركة هذه الصفحة