تنزيل ون موبايل ماركت الاصدار الاخير

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة mohamed elserafy, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2016.

  1. mohamed elserafy

    mohamed elserafy عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2016
    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    [​IMG]
    ما هو برنامج ون موبايل ماركت؟
    سوق 1Mobile هو أفضل طريقة لتنزيل وتحميل أفضل التطبيقات والألعاب مجانا بطريقة فريدة من نوعها، تتماشي مع حياتك السريعة. مع سوق 1Mobile، يمكنك: تحميل تطبيقات وألعاب محددة. تحميل أحدث لعبة الطيور الغاضبة، والفيسبوك وتطبيقات تويتر الرسمية النقالة، وكل التطبيقات والألعاب مباشرة من 1Mobile السوق الحرة الساخنة.
    بمجرد تشغيل استعلام سريعة وسهلة في مربع البحث 1Mobile السوق على الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية 1Mobile السوق. العثور على أفضل التطبيقات المجانية بالنسبة لك. لماذا يجب أن التطبيقات الخاصة بك أن تكون أي شيء ولكن فريدة من نوعها بالنسبة لك؟ استكشاف لدينا مجموعة واسعة من التطبيقات قوائم للعثور على التطبيقات والألعاب مصممة خصيصا لحياتك. لقد حصلنا على توصيات لكل فرد، مهما كانت خلفيتك، والشخصية، أو نمط الحياة. استكشاف، وتحميل، واكتشاف التطبيقات المثالية لبناء حياة المحمول الخاص بك. اكتشاف تطبيقات وألعاب جديدة، مثيرة للاهتمام ومفيدة وممتعة. تصفح الفئات والتطبيقات القوائم التي تهمك للعثور على توصيات لأفضل التطبيقات المجانية والألعاب لتعزيز عملك والاجتماعية والترفيهية، والحياة الشخصية. المرضى من متجر أندرويد السوق؟ تريد سخونة التنزيلات الحرة؟ كل التطبيق واللعبة في متجر 1Mobile السوق الحرة. يتميز 1 سوق الهاتف المحمول أفضل، وأهم الألعاب المجانية من سوق اندرويد. بحث وتحميل مباشرة من 1Mobile السوق. انها سريعة وسهلة. لست متأكدا ما تريد؟ أبحث عن التوصيات؟ 1 سوق الهاتف النقال قوائم التطبيقات يوصي أفضل التطبيقات المجانية لمصالحكم الشخصية والاحتياجات والأذواق في أي لحظة. كل التطبيقات الموصى بها اللعبة في كل قائمة التطبيق مجاني. تضاف الساخن، وقوائم التطبيقات جديد كل أسبوع. المحررين 1Mobile سوق تختار بعناية أفضل تطبيقات وألعاب مجانية للقوائم التطبيقات مفيدة على الموضوعات الساخنة.

    مميزات برنامج وان موبايل ماركت 1Mobile market:
    توفير جميع البرامج مجاناً : يوفر برنامج ون موبايل ماركت روابط تحميل مباشرة لجميع التطبيقات والألعاب الشهير مجاناً وبروابط تحميل مباشرة.
    يعمل بدون الحاجة الي حساب Gmail : لا يحتاج تطبيق "ون موبايل ماركت" للتسجيل أو إنشاء حساب علي المتجر لتحميل التطبيقا التي ترغب فيها وبالتالي يمكنك من التحميل بسهولة وبسرعة وليس مثل جوجل بلاي الذي يفرض عليك تسجيل الدخول بحساب الجي مايل الخاص بك.
    يوفر جميع التطبيقات التي لا يمكن تحميلها من بلاي ستور : يوفر البرنامج تحميل جميع التطبيقات الغير موجودة أو غير متاحة للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي.
    سهل وبسيط في الإستخدام : يستخدم برنامج وان موبايل واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام يستيطع المستخدم العادي التعامل معها بسهولة ويسر بدون أي تعقيدات.
    يمكنك تحميل الألعاب والبرامج بكل سهولة : يتيح لك 1Mobile Market تحميل التطبيقات والألعاب التي تريدها مجاناً بسهولة وبروابط مباشرة بصيغة APK من خلال الموبايل أو الكمبيوتر.
    يعمل بشكل سريع أثناء التحميل : يمتاز البرنامج أيضاً بالسرعة في التحميل والأداء ويظهر هذا جلياً عند مقارنته بأي متجر أو سوق أخر للتطبيقات والبرامج، حيث يقوم البرنامج بفتح الصفحات سريعاً وبأقل إستهلاك للميجات وتستطتيع تحميل التطبيقب أو البرنامج المطلوب بسرعة وسهولة.
    يدعم جميع الهواتف الذكية مثل النوت والتاب وغيرهم: يدعم برنامج 1Mobile Market العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد سواء الهواتف أو الأجهزة اللوحية التابات مثل سامسونج وسوني واتش تي سي وجالاكسي وبلاك بيري أيضاً.
    التحديث التلقائى للبرامج المحملة في حالة وجود إصدار جديد : من المميزات التي تحسب لبرنامج ون موبايل ماركت أيضاً هي دعمه للتحديث التلقائي للبرامج والتطبيقات والألعاب التي قمت بتحميلها مسبقاً من خلال البرنامج أو المثبتة بالفعل علي جهازك.
    توفير العديد من اللغات من بينهما العربية والإنجليزية والفرنسية : يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة وذلك ليدعم شريحو كبيرة من المستخدمين حول العالم حتي تستطيع إستخدام البرنامج بلغتلك الأم بسهولة ويسر.
    الدعم المستمر في حال وجود أي مشاكل : توفر الشركة المطورة للتطبيق 1Mobile التطوير المستمر للبرنامج وتقوم بحل أي مشاكل تواجه المستخدمين أول بأول في حال ظهور أي منها.
    المصدر : ون موبايل ماركت
    التحميل
    رابط مباشر من هنا

مشاركة هذه الصفحة