توشيبا تصنع قرص خارجي جديدة وتضيفه الى قائمة منتجاتها

الموضوع في 'منتدى الأخبار التقنية' بواسطة Sceer, بتاريخ ‏5 ابريل 2011.

  1. Sceer

    Sceer عضو بنظام الارباح

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2011
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    [​IMG]

    أعلنت شركة توشيبا أوروبا المحدودة، عن القرص الصلب الخارجي الجديد STOR.E ALU 2S بسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت مع USB3.0، لنقل البيانات بسرعة تصل إلى 5 غيغابايت في الثانية الواحدة، بقدرات تخزين كبيرة بما يكفي لاستضافة مكتبات متعددة الوسائط. القرص الصلب STOR.E ALU 2S سيتوفر خلال الربع الأول من 2011 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


    عمل الاتجاه السائد نحو رقمنة المحتوى الترفيهي على تأجيج الطلب على محركات أقراص خارجية موثوقة، ذات سعات كبيرة ومعدلات سريعة في نقل البيانات. وبات الكثير من المستخدمين يريدون نقل الملفات الكبيرة مثل الفيديو والمقطوعات الموسيقية والصور بسرعة بين وسط التخزين الاحتياطي والكمبيوتر. لذا فإن STOR.E ALU 2S يحتوي على منفذ USB3.0 يضمن نقل البيانات بمعدل يصل إلى 5 جيجابايت في الثانية الواحدة. ومع ذلك، يمكن للكمبيوترات والأجهزة الطرفية ذات الناقل التسلسلي العام 2.0 أن تستخدم مع محركات الأقراص الصلبة الجديدة هذه التي تعد أرقى ما توصلت إليه تكنولوجيا تخزين البيانات.

    إن STOR.E ALU 2S يأتي بقرص صلب قياس 2.5 بوصة بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت. تتلقى هذه الأقراص تغذيتها الكهربائية من خلال منفذ الناقل التسلسلي العام USB، لذا فهي أقراص صغيرة وخفيفة وذات قدرة عالية على التخزين، مثالية للاستخدام المحمول. كما يتوفر STOR.E ALU 2S بمحرك أقراص قياس 3.5 بوصة بسعة تصل إلى 2 تيرابايت للاستخدام في المكتب أو المنزل. وهو يستهدف المستخدمين أصحاب المكتبات الرقمية الضخمة سواء كانت موسيقية أو ملفات الفيديو أو مكتبات الصور، ممن يحتاجون إلى سعة التخزين كبيرة حقاً.

    بفضل أغلفتها المعدنية، تعد هذه الأقراص الصلبة الخارجية الجديدة قوية جداً وموثوقة لأقصى الدرجات. حيث يأتي STOR.E ALU 2S بغلاف من الألمنيوم باللون الأسود واللون الفضي في حين أن STOR.E STEEL S مصنوع من الفولاذ الصلب، ويأتي بأحد ثلاثة ألوان مختلفة: الفضي والأسود والمعدني.


    [​IMG]

مشاركة هذه الصفحة