تهديد للجبلايه بسحب الثقه من الزمالك والاسماعيلي

الموضوع في 'الاخبار المحلية' بواسطة ahraregypt, بتاريخ ‏15 يونيو 2011.

  1. ahraregypt

    ahraregypt مشرف قسمى نظم التشغيل والكتب الالكترونية

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ابريل 2011
    المشاركات:
    497
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    0
    [FONT=arial][SIZE=3][IMG]http://www.image.bramjlive.com/uploads/images/bramjlive-20100524027b65.gif[/IMG]



    [IMG]http://img832.imageshack.us/img832/2494/bramjlivecom53609news.jpg[/IMG]
    [IMG]http://img825.imageshack.us/img825/6541/bramjlivecom.jpg[/IMG]




    [/SIZE][/FONT]
    هدد مندوبا ناديى الزمالك والاسماعيلى بسحب الثقة من مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة الكابتن سمير زاهر خلال الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد والمقرر اجراؤها فى الخامس والعشرين من شهر يونيو الحالى فى حال عدم الالتزام بتطبيق لوائح النظام الاساسى.

    جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد الذى استضافه نادى سموحة مساء الثلاثاء بحضور ممثلى اكثر من 22 ناديا من اعضاء الجميعة العمومية للاتحاد المصرى لكرة القدم فضلا عن تفويض من جانب 35 ناديا وذلك لمناقشة تفعيل العمل بالمادة 18 من قانون الاتحاد الدولى لكرة القدم.

    يأتى ذلك فيما اوصى المؤتمر برفع مذكرة من خلال تفويض نادى سموحة بصفته مستضيف المؤتمر لكل من المجلس القومى لللاياضة واتحاد الكرة للمطالبة بتطبيق المادة 18 التى تقضى بعدم السماح بمشاركة اكثر من ناد يتبع هيئة اومؤسسة بمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

    كما اوصى المؤتمر بتشكيل لجنة برئاسة فرج عامر واختيار و8 اندية من اعضاء الجمعية العمومية مع منح مهلة زمنية لمدة 15 يوما لمجلس ادارة الاتحاد على ان يتم رفع مذكرة رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" يتهم فيها الاتحاد المصرى بخرق النظام الاساسى وفى ذلك فى حال عدم الرد على توصيات اللجنة.

    وفى هذا السياق تقدم اللواء علاء مقلد مندوب نادى الزمالك بالمؤتمر بالاعتذار للأندية أعضاء الجمعية العمومية باتحاد الكرة نظرا لتأخر انضمام ناديه للمعارضة خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أن تلك الخطوة تأخرت كثيرا فى إشارة إلى أن موقف ناديه شابه القصور فى حق الاندية أعضاء الجمعية العمومية.

    ووصف "مقلد "يوم الخامس والعشرين من يونيو الجارى "بيوم الحسم" خاصة وانه موعد لانعقاد جميعة عمومية غير عادية لاتحاد الكرة , وقال أتوقع أن تخلص تلك الجمعية للخروج بقرارات حاسمة وفعالة لتحقيق العدالة بين الأندية وتطهير اتحاد الكرة على" حد تعبيره".

    من جهته اتفق مندوب النادى الاسماعيلى لدى المؤتمر المستشار وليد الكيلانى على سحب الثقة من اتحاد الكرة خلال الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد مؤكدا أن إدارة ناديه لديها إصرار كبير على التعاطى فى هذا الاتجاه خاصة فى ظل تعرض الأندية الشعبية لظلم فادح من قبل اتحاد الكرة الذى يكيل بمكيالين على - حد قوله- من خلال تفضيل المصالح الشخصية على صالح الاندية المصرية.

    من ناحيته قال المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة انه ليس لدينا اية خلافات شخصية مع مسئولى اتحاد الكرة مشيرا إلى أن الغرض من المؤتمر هو الارتقاء بكرة القدم المصرية من خلال العمل على تطبيق اللوائح المعمول بها داخل الاتحاد الدولى لكرة القدم.

    وفى الشأن نفسه طالب رئيس نادى طنطا فايز عريبى خلال المؤتمر بضرورة اقامة مسابقة خاصة مستقلة لأندية الهيئات والشركات بعيدا عن الأندية الجماهيرية بهدف تحقيق العدالة والعمل وفقا لمبدأ تكافوء الفرص .

    [FONT=arial][SIZE=3]

    __________________
    [/SIZE][/FONT]

مشاركة هذه الصفحة