تحميل برنامج رفع الملفات الى الموقع 2016

الموضوع في 'منتدى البرامج المشروحة' بواسطة medo80, بتاريخ ‏27 يونيو 2016.

  1. medo80

    medo80 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    107
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    بالاضافة الى احتواء سمارت اف تي بي على الميزات التلقيدية المتوفرة في معظم برامج رفع الملفات كالنقل في وضع Passive، رفع وتنزيل الملفات، اتصالات FTP واسعة، فإن البرنامج يتضمن ميزات أخرى فريدة غير متوفرة في غيره من البرامج.

    يمكن انشاء اكثر من اتصال من خلال برنامج سمارت اف تي بي دون حدوث تأخير أو أخطاء، كما يمكن عن طريق السحب والافلات نقل الملفات من مجلد إلى آخر، ويمكن من خلاله ايضا اجراء عمليات نقل للملفات مباشرة من موقع لآخر.

    يتيح برنامج سمارت اف تي بي انشاء سلسلة من عمليات نقل الملفات ومتابعتها واجراء بعض المهام على السلسلة حال انتهت جميع الملفات من النقل.

    واجهة برنامج سمارت اف تي رائعة وسهلة، قد يجد بعض المستخدمين المبتدئين تشويشا قليلا في كيفية استخدام بعض جوانب البرنامج لا سيما عندما يتعلق الامر بالخيارات المتقدمة.
    مميزات برنامج SmartFTP

    انشاء اتصالات متعددة في نفس الوقت.
    امكانية نقل الملفات باستخدام ميزة السحب والافلات.
    امكانية نقل الملفات مباشرة من موقع لآخر.
    انشاء سلسلة من عمليات نقل الملفات ومتابعتها.

    [​IMG]

    سمارت اف تي بي يجعل عملية نشر الموقع على الانترنت أكثر سهولة ودقة، بذلك يتمكن المستخدم من الترويج لنشاطاته بالشكل المطلوب. كما يتيح البرنامج امكانية انشاء نسخة احتياطية لملفات الموقع بهدف حفظها وحمايتها.

    بالطبع من أهم المميزات هي كما قلنا توفير رفع الملفات على شبكة الإنترنت بكل سهولة وبدون اي صعوبات كما ان واجهة برنامج رفع الملفات على النت سهلة جدا والبرنامج يقوم بالعمل على ترجمة كل الملفات لأنه قد تم تعريبه واصبح باللغة العربية وهي ميزة كبيرة جدا وسبق بها العديد من البرامج الأخرى التي تعمل في رفع الملفات على الإنترنت برنامج رفع الملفات حقيقي لكل من يريد إستخدام هذه الميزة نقول له انك قد وجدت كل ما تبحث عنه من حيث البرنامج الذي بالفعل سيكون لك معه إستخدامات كثيرة وبكل راحة.
    Core FTP LE برنامج كور أف تي بي لي هو برنامج عن طريق برتوكول يتيح لك برنامج كور أف تى بى بنقل ملفات موقعك الى البرتوكول ftp بكل سهولة ويسر ودون اخطاء وبسرعة كبيرة وهو برنامج يعتبر حر على ويندوز وبأمكانك رفع وتحميل وتنزيل اى ملف واى مجلد على موقعك عن طريق الاف تى بى للموقع الخاص بك بكل سهولة ودون عناء البرنامج سهل الاستخدام وسريع يمكن رفع صور وملفات ومجلدات وكذلك سكريبتات على موقعك بكل سرعة وبكل بساطه البرنامج رائع جدآ يمكنك تجربته وتجربة النسخه المجانية منه الان وباخر اصدار مع ناقل ملفات FTP كور أف تي بي الان Core FTP LE.

    ولكل مهتم برفع ملفاته على شبكات الإنترنت سيكون لديك بكل تأكيد ما يجعلك قادر على أن تحقق كل ما تريده من رفع سهل للملفات وسيكون لديك قدرة رائعة على أن يكون لديك السهولة التي يبحث عنها كل من يريد برنامج مهما كان هذا البرنامج فالجميع بلا إستثناء يريدون برامج خفيفه دون اي تعقيدات ودون وجود أي مشاكل بها تاخذ الكثير من الوقت والمجهود بل تكون دوما سهله وبسيطة .


    تحميل من هنا


    المصدر : مع تعديلات واضافات منى برنامج رفع الملفات

مشاركة هذه الصفحة