تحميل برنامج تيليجرام Download Telegram 2016 برابط مباشر

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة اسلام شعبان400, بتاريخ ‏22 يوليو 2016.

  1. اسلام شعبان400

    اسلام شعبان400 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2016
    المشاركات:
    332
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    تحميل برنامج تيليجرام Download Telegram 2016 برابط مباشر
    [​IMG]
    ماهو برنامج تليجيرام ؟
    برنامج تيليجرام 2016 هو برنامج يستخدم للتراسل الفورى الشات والدردشة الكتابية والدردشة النصية من اشهر برامج الاتصالات فى العالم الذى استطاع ان يكون ضمن افضل برامج الاتصالات فى العالم فى فترة قليلة للغاية حيت برنامج تليغيرام برنامج متعدد المنصات والذى يتميز بالخصوصية العالية ويعتمد على قوة تشفير عالية حيث يتوافر على معظم انظمة الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية والاجهزة المكتبية على انظمة الويندوز المختلفة تستطيع من خلاله ايضا ارسال ملفات الصوت والموسيقى والفيديو الى اصدقائك بشكل مميز للغاية .
    هل تعلم اخى القارئ انه تم اطلاق الاصدار الاول من برنامج تلغرام عام 2013 من قبل الاخوين نيكولاي وبافل دروف والذى لديك خبرة فى مجال تكنولوجيا الاتصال والتواصل الاجتماعى حيث انهما اطلقا من قبل اكبر شبكة تواصل اجتماعى فى روسيا VK خيثت اعتمد فى فكرة اطلاقه للبرنامج على عيوب منافسية سواء كان واتس اب او فاير بشأن اتهامات بالخصوصية والتجسس وقام بعمل نظام تشفير قوى على الرسائل النصية وايضا الصور والملفات مما جعله اختيار الملايين حول العالم وتستطيع من خلال برنامج تليغرام ارسال الراسئل النصية الى مايقرب من 200 صديق وتستطيع من ارسال ملفات الوصر والصوت والفيديو الى جميع اصدقائك فىوقت واحد .

    ماهى اهم مميزات برنامج تيليجرام telegram ؟

    برنامج telegram سهل الاستخدام من اسرع برامج وتطبيقات الاتصالات حول العام حيث يعتر الحل الاول لرواد الاعمال الذين يستخدمونة فى نقل وارسال الرسائل النصية والصورية والصوتية الى اكثر من 200 صديق فى وقت واحد بسرعة رائعة .
    تستطيع من خلال تنزيل تطبيق تليغرام 2016 ارسال اجمل الوجوه الضاحكة والرسوم التعبيرية والرسوم المتحركة و ايضا ملفات الصوت والموسيقى بشكل رائع ومميز .
    تستطيع من خلال تحميل اخر اصدار من برنامج تطبيق تليغرام 2016 تغييير اعدادات الخصوصية والامان فيمكنك التحكم فى زيادة نظام التشفير والخصوصية والامان عن طريق تشفير الرسائل والصور.
    برنامج تليغرام برنامج مفتوح المصددر وهذه من اهم المميزات التى لا تتوافر فى اى تطبيق اخر حيث يستطيع بعض اهواة البرمجة التعديل على التطبيق واضافة اى مميزات اخرى يريدها
    يدعم عشرات اللغات حول العالم على راسها اللغة العربية مما يضمن لك سهولة فى الاستخدام
    يدعم العديد من المنصات سواء كانت الهواتف الذكية واللوحية بنظام اندرويد او ايفون وايضا بنظام الاجهزة المكتبية حيث يدعم معظم انظمة المختلفة .
    الترخيص: مجانى
    روابط التحميل

    لتحميل البرنامج للكمبيوتر: اضغط هنا
    لتحميل البرنامج للأندرويد: اضغط هنا
    لتحميل البرنامج للأيفون والايباد: اضغط هنا
    لتحميل البرنامج للويندوز فون: اضغط هنا
    المصدر: تحميل تيليجرام

مشاركة هذه الصفحة