تحميل لعبة بوكيمون جو للأندرويد Pokémon GO 2016

الموضوع في 'منتدى البرامج المشروحة' بواسطة medo80, بتاريخ ‏23 يوليو 2016.

  1. medo80

    medo80 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    107
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    تحميل لعبة بوكيمون جو

    ويمكن لمن يستخدم لعبة بوكيمون بأن يحارب الفرق الأخرى وذلك عند الذهاب إلى صالات الرياضة التي يكون لديها لون يختلف عن لون الفريق الخاص بك ويجعل هذا الأمر يُضعف من قدرة الفريق الآخر في السيطرة ويتكون لك الفرصة في رمي البوكيمون الخاص بك لكي تفوز انت وفريقك .

    ويمكن أيضاً في إجراء بعض المعارك عن طريق بوكيمون في الصالات الرياضية وذلك عندما يمتلك فريقك صالة رياضية ويمكنك بأن تقوم بوضع البوكيمون في الصالة مما يجعل يضعف حركة الفريق الآخر وبالتالي يصعب علية الفوز .

    كما يمكن معرفة عدد صالات الرياضة ويمكن التحكم أيضاً بها وذلك عن طريق قسم المتجر الذي يوجد في اللعبة ويكون علي هيئة " درع " ويمكنك أن تقوم بالضغط علي رمز " درع " كل 24 ساعة مرة واحدة فقط ليتم الحصول علي قطع النقدية والتي يمكنك من خلالها شراء عناصر للعبة

    ويجب أن تذكر الضغط علي رمز الدرع وذلك عند التحكم علي عدد صالات الرياضة التي تضمن لك تحقيق اقصي قدر لك من السيولة .

    وان تكلفة الحزمة التي بها 100 بوك كوينز 99 سنت وذلك في متجر التطبيقات في أبل والسعر يرتفع ليصل الي 99.99 دولار لحزمة بها 14 ألف و 500 بوك كوينز ، كما أنها تتوفر في شكل مجاني في أنظمة أندرويد وأي أو إس .

    ويُنفق أصحاب هواتف آيفون في الولايات المتحدة ما يقرب من 1.6 مليون دولار يوميًا على اللعبة، مما يجعل لعبة بوكيمون جو الأسرع نجاحًا ضمن قطاع ألعاب الأجهزة المحمولة المُقدر قيمته بحوالي 36.9 مليار دولار.

    وتأتي تلك الأرقام قُبيل الطرح الرسمي لللعبة وصولها إلى السوق الياباني، والذي يُعتبر احد أهم ثلاثة أسواق رئيسية وهامة لألعاب الأجهزة المحمولة.

    تحميل لعبة بوكيمون غو للكمبيوتر والهواتف وتستخدم لعبة بوكيمون جو بيانات خرائط جوجل لوضع وحوش البوكيمون الرقمية وإخفاءها ضمن العالم المُحيط باللاعبين، إلى جانب استخدامها لنظام تحديد المواقع الخاص بهواتف المُستخدمين الذكية من اجل تتبع مكان المُستخدم ومعرفة فيما إذا كان هناك بوكيمون قريب من أجل التقاطه وتدريبه وخوضه للمعارك.
    [​IMG]
    تحميل لعبة بوكيمون غو اخر تحديث "Pokémon Go" تنزيل لعبة بوكيمون غو 2016 رابط مباشر

    ويُمكنك محاربة بوكيمونات الفرق الآخرى عند ذهابك إلى صالة رياضية تحمل لون مُختلف عن لون فريقك، الأمر الذي يُضعف من سيطرة الفريق الآخر على الصالة، ويسمح لك برمي بوكيمونك على الصالة لتصبح ملكًا لفريقك.

    كما يُمكنك اجراء المعارك عبر البوكيمون الخاص بك في حال امتلاك فريقك لصالة رياضية، الأمر الذي يزيد من درجة الصالة الرياضية، وباستطاعتك إضافة بوكيمون للصالة عند ارتفاع درجاتها بما يكفي لتزيد من صعوبة حصول الفرق الأخرى عليها.

    وباستطاعتك معرفة عدد الصالات الرياضية التي يُمكنك التحكم بها من خلال قسم "المتجر" الموجود ضمن اللعبة والذي يبدو على شكل رمز درع.

    ويمكنك الضغط على رمز الدرع مرة واحدة كل 24 ساعة للحصول على القطع النقدية التي تسمح لك بشراء عناصر اللعبة، ويجب تذكر الضغط على هذا الرمز عند تحكمك بعدد من الصالات الرياضية لضمان تحقيقك لأقصى قدر من السيولة النقدية.

    قالت نيدهام آند كومباني للسمسرة إن أبل ستحصد إيرادات بنحو ثلاثة مليارات دولار من لعبة بوكيمون غو خلال عام إلى عامين مع قيام اللاعبين بشراء بوك كوينز من متجر تطبيقاتها.ويمكن تحميل بوكيمون غو التي ابتكرتها نينتندو اليابانية مجانا لكن مستخدمي هواتف آي فون يستطيعون استخدام بوك كوينز لشراء مزيد من المزايا.

    وبحسب رويترز، تكلف الحزمة التي تحتوي على 100 بوك كوينز 99 سنتا من متجر تطبيقات أبل لكن السعر ربما يرتفع إلى نحو 99.99 دولار لحزمة تحتوي على 14 ألفا و500 بوك كوينز، وقالت لورا مارتن المحللة لدى نيدهام في مذكرة للعملاء الأربعاء نعتقد أن أبل تستحوذ على 30 في المئة من إيرادات بوكيمون غو التي تنفق على أجهزة آي.أو.إس وهو ما يشير إلى اتجاه صعودي في العوائد، وبلغ عدد مستخدمي بوكيمون غو في الولايات المتحدة بمفردها 21 مليونا في 18 يوليو تموز بعد أقل من أسبوعين من إطلاقها، وانتشرت اللعبة في 35 دولة وهي متاحة أيضا على أجهزة أندرويد.

    ويستطيع المستخدمين من تحميل لعبة بوكيمون جو "Pokémon Go" بشكل رسمى من خلال متجر جوجل بلاى و App store، كما قال رئيس الشركة المطورة للعبة بوكيمون جو، إنه يريد إطلاق اللعبة التابعة لشركة نينتندو فى نحو 200 دولة ومنطقة "فى وقت قريب نسبيا"، ويعمل على تعزيز سعة الخادم ليتيح توسيع نطاق اللعبة.

    تحميل اللعبة من هنا


    المصدر مع تعديلات حصرية واضافات منى تحميل لعبة بوكيمون جو

مشاركة هذه الصفحة