تحميل متجر جول بلاى للاندرويد

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة mohamed elserafy, بتاريخ ‏5 سبتمبر 2016.

  1. mohamed elserafy

    mohamed elserafy عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2016
    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    [​IMG]
    نبذة مختصرة من المعلومات عن متجر جوجل بلاي 2016 :-
    تحميل وتنزيل أخر إصدار واحدث نسخة من برنامج المتجر جوجل بلاي للأندرويد
    شعار برنامج متجر جوجل بلاي
    برنامج سوق جوجل بلاي للاندرويد Google play أو تطبيق متجر جوجل بلاي للموبايل 2016 الجديد هو تطبيق يتحدث عن نفسه وغني عن التعريف يعتبر التطور الطبيعي لتطبيقات الاندرويد الموبايل ولجميع الهواتف الذكية لانه يعتبر مكتبة شاملة جميع الالعاب والبرامج والتطبيقات الخاصه بجميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وهو تحت إدارة شركة جوجل العالمية وهي الشركة المالكة له.
    مميزات برنامج تطبيق متجر بلاي 2016 Google play :-
    *يحتوي علي كافة التطبيقات: حيث إنه يحتوي علي جميع تطبيقات الاندرويد الجديدة والشهيرة بشكل منظم ومن أمثلة هذه التطبيقات الواتس اب, الفيس بوك, فايبر, تويتر وغيرها من البرامج الهامة ومن أمثلة الالعاب صب واي, كاندي كراش وغيرها من الألعاب التي لاغنى عنها علي جهازك.
    *منظم من الداخل: يتميز المتجر بلاي بأنه منظم من الداخل ومقسم إلي أقسام تفيد الزائر أو المستخدم في الإرشاد وإيجاد ما يبحثون عنه بكل سهوله ومن بعض هذه الأقسام قسم يسمي بالأكثر شيوعآ أو إستخدامآ وفي هذا يتم تصنيف التطبيقات التي تستحوذ علي أكثر نسبة تحميلات او تنزيلات ويتم وضعها في هذا القسم وقسم اخر يسمي الجديد فهذا القسم يضيف إليه كل ماهو جديد من تطبيقات وبرامج والعاب.
    *يتوافر بمعظم اللغات: يدعم تطبيق قوقل بلاي للموبايل معظم لغات العالم التي تناسب جميع ثقافات المستخدمين لتوفير الراحه الدائمه لهم ومن أمثلة هذه اللغات ( العربية, الانجليزية, الفرنسية, الالمانية, الروسية) وغيرها من اللغات الأخري.
    *التحديث التلقائي: يعمل برنامج قوقل بلاي علي تنزيل اخر إصدار وتحديثة لجميع البرامج التي تم تحميلها او تنزيلها من خلال البرنامج ويمكنك ضبط الإعدادات بالسؤال اولآ بالتحديث او جعله يحدث تلقائيآ دون سؤالك.
    *عرض مزايا وصور: يمكنك قبل تنزيل تطبيق او تحميل برنامج جديد بالتعرف علي مزايا وصور من داخل التطبيق تعرض لك جميع إضافات وشكل البرنامج من الداخل وأيضآ يعرض لك جميع تفاصيل التطبيق مثل الحجم والتقييم وغيرها.
    *يعمل علي جميع الأجهزة: يعمل قوقل بلاى علي جميع أجهزة الموبايل التي تدعم نظام الأندرويد ومن أمثلة هذة الأجهزة ( الجلاكسي, الجالكسي Galaxy, السامسونج, النوكيا Nokia , اتش تي سي HTC, السوني sony, البلاك بيري, الايباد, الايبود, ال جي LG, هواوي, مايكروسوفت) وغيرها من الأجهزة الأخري.
    *الأمان والحماية: من المزايا المهمة التي يتمتع بها قوقل هي مراجعة جميع التطبيقات التي تصل إلي المتجر ويتم إختبارها من حيث الجودة والدقة والسرعة حتي تكون متوافقة ومناسبة مع جميع الأجهزة وأيضآ حماية بيانات المستخدمين التي يستخدمها عند التسجيل.
    المصدر : تحميل جوجل بلاى
    التحميل
    برابط مباشر من هنا

مشاركة هذه الصفحة