تحميل متصفح سبارك 2016 تحميل صاروخى سريع

الموضوع في 'منتـــــــدى برامــج التصميـم و ملحقـات التصميم' بواسطة medo80, بتاريخ ‏23 فبراير 2016.

  1. medo80

    medo80 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    106
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    عتبر متصفح سبارك من افضل المتصفحات التىضهرت فى الاونة الاخيرة واصبح الان المنافس القويلمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس بل اصبح يتصدر اكثر المتصفحاتتحميلا على مستوى اويبمن افضل مميزاتهالسرعة العالية فى التصفحدرجة الامان العالية من الاختراقاتالتحميل من موقع اليوتيوب مباشرة بدون برامجسهولة الاستخداموالعيديد والعديد من المزايا الاخرىاتريدون رابط تحميل مباشراليوم والحمد لله احضرت لكم رابط التحميل المباشرلهذا المتصفح- ومتصفح Baidu Spark هو متصفح ويب مبني على نفس المحرك الذي يستخدمه جوجل لمتصفحه كرومي Chrome.

    في اول نظره له ، ستلاحظ واجهة تفاعلية قابلة للتشخيص كليا، لتتمكن من تغيير لونه ليناسب رغبتك. يجب أيضا أن ترى أيضا أنه يرتب ولوجك المتعدد و المباشر لخدماتك الأكثر استخداما، بما في ذلك فيسبوك و المواقع الأخرى التي تزورها بشكل متكرر.

    يتضمن المتصفح أيضا زر وسائط لتتمكن من تحميل الفيديوهات بأي نوعية متاحة. بدون أن نذكر وظيفة تصوير الشاشة التي لديها زر ولوج مباشر.

    ليس هناك أدنى شك أن هذا بديل رائع لجوجل كرومي، حيث أنه يشبه بشكل كبير ذلك المتصفح العريض، و لكن يأتي بميزات أكثر.

    ومن مميزات سبارك Baidu Spark Browser :

    1 متصفح رائع سريع سهل الاستخدام يدعم اللغة العربية
    2 اضافة جديدة مثل امكانية تصوير الشاشة بدون اى برامج
    3 تحميل ملفات الفيديو التى يتم عرضها داخل المتصفح
    4 تنزيل ملفات الصوت والوسائط دون الحاجة الى البحث عنها او استخدام برامج التنزيل الاخرى.
    5 تحديثات مستمرة وبشكل دائم تضمن لك مواكبة التطورات الجديدة فى عالم التصفح السريع الآمن.

    6 نسخة مخصصة من بايدو براوزر للاندرويد متاحة فى متجر بلاى
    وكذلك هناك نسخة اخرى للتابليت اكثر من رائعة.
    7 شريط جانبى رائع للوصول السريع الى المواقع المفضلة
    8 اضافات مخصصة عندما تقوم بالدخول الى فيس بوك من سبارك ستجد العديد من الخصائص الجديدة يمكنك تجربة هذا بنفسك.
    9 اضافات اخرى تتعلق بتطبيق التراسل الفورى والاتصلات المجانية واتس اب.

    [​IMG]

    [​IMG]

    تحميل متصفح سبارك بايدو baidu spark 2016 للكمبيوتر مجانا, نقدم في هذا الموضوع متصفح يعتبر من أفضل المتصفحات المشهورة و المنتشرة حول العالم, إذ يوجد هناك الكثير من المستخدمين الذين يريدون تصفح الإنترنت بسرعة و بدون مشاكل, إذ يوجد هناك الكثير من المتصفحات المنتشرة حول العالم و التي يمكنها أن تفتح الموقع الموجودة عليه بكل سهولة.

    لكن يعتبر برنامج بايدو سبارك من أفضل البرامج المجانية التي يمكنها أن تتصفح الإنترنت بدون مشاكل, كما يمكن لهذا البرنامج الرائع أن يوفر للمستخدمين إنترنت سريع جداُ, و ذلك لأن برنامج baidu spark يمكنه أن يتصفح الإنترنت و يفتح المواقع الموجودة عليه بكل سهولة و بسرعة كبيرة جداً, إذ يستطيع هذا المتصفح الرائع أن يوفر للمستخدمين واجهة سهلة و بسيطة, لكي يتمكن جميع المستخدمين التعامل معه بكل سهولة و بدون مشاكل.

    تحميل برنامج baidu spark مجانا للكمبيوتر, كما يستطيع هذا البرنامج الرائع أن يوفر للمستخدمين الكثير من الميزات الرائعة و التي بعملها تسهل من عملية تحميل تصفح الإنترنت, كما يتميز بسرعته الكبيرة في فتح المواقع الموجودة على الإنترنت, لكي يتمكن جميع المستخدمين فتح أي موقع يريده بكل سهولة و بدون مشاكل, بالإضافة إلى أن متصفح بايدوة سبارك المجاني يتوافق مع أجهزة الكمبيوتر القديمة, و ذلك لأن هذا البرنامج يتميز بقاعدة بيانات بسيطة لا تحتاج إلى مواصفات عالية لكي تعمل.

    تحميل متصفح baidu spark مجانا للكمبيوتر, بالإضافة إلى أن هذا المتصفح الرائع يستطيع أن يوفر للمستخدمين ميزة جميلة و هي تحميل ملفات التورنت بكل سهولة و سرعة كبيرة من الإنترنت, مما يتيح لجميع المستخدمين الإحتفاظ بأي ملف أو برنامج أو لعبة على شكل ملف تورنت على جهاز الكمبيوتر, بالإضافة إلى أن يتميز بقدرته على أن يقوم بفتح أكثر من موقع و بسرعة كبيرة.

    إلى جانب أن متصفح بايدو سبارك يمكنه أن يدعم اللغة العربية و الكثير من اللغات المنتشرة حول العالم, لكي تصبح عملية تصفح الإنترنت عن طريق هذا البرنامج أكثر سهولة, بل يستطيع أن يوفر للمستخدمين إنترنت خالي من الفيروسات و الملفات الضارة عن طريق تزامنه مع مكافح الفيروسات الموجود على الكمبيوتر.

    تحميل برنامج بايدو سبارك مجانا للكمبيوتر 2016, كما يستطيع هذا البرنامج أن يفتح العاب و البرامج الموجودة على الإنترنت بسرعة كبيرة جداً, لكي يتمكن جميع المستخدمين التعامل معه بكل سهولة, بل يستطيع هذا المتصفح الرائع أن يوفر للمستخدمين إمكانية تحميل ملفات و برامج و العاب من الإنترنت بسرعة كبيرة.


    تحميل متصفح بايدو سبارك 2016 من هنا

    رابط اخر

    تحميل متصح بايدو سبارك 2016 من هنا

مشاركة هذه الصفحة