تحميل متصفح سبارك Spark Browser 2016

الموضوع في 'منتـــــــدى برامــج التصميـم و ملحقـات التصميم' بواسطة medo80, بتاريخ ‏14 مايو 2016.

  1. medo80

    medo80 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    102
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    تحميل متصفح سبارك بايدو baidu spark 2016 للكمبيوتر مجانا, يوجد هناك الكثير من مستخدمين أجهزة الكمبيوتر يعانون من مشكلة بطئ إتصالهم بالإنترنت, كما يوجد هناك مستخدمين يريدون تصفح الإنترنت بسرعة كبيرة, فلذلك ننصح بتحميل برنامج سبارك بايدو لكي يتمكن الجميع من فتح المواقع الموجودة على الإنترنت, بالإضافة إلى أن هذا البرنامج الرائع يتميز بسرعته الكبيرة في تصفح الإنترنت و فتح المواقع الموجودة على الإنترنت, مما يتيح لجميع المستخدمين إمكانية التعامل معه بكل سهولة, إلى جانب أن متصفح baidu spark يتوفر مجانا على الإنترنت, لكي يتمكن جميع المستخدمين تحميله بدون شرائه من الإنترنت, بل يستطيع هذا البرنامج الرائع أن يوفر للمستخدمين الكثير من الميزات الرائعة و الأدوات القوية و التي بعملها تسهل من عملية تصفح الإنترنت.
    متصفح بايدو سبارك Baidu Spark Browser البرنامج الاول فى مجال تصفح الانترنت فى العالم العربى الان الان كل البرامج والادوات التى سوف تحتاجها عند تصفحك الانترنت موجودة فى هذا المتصفح مما يضمن لك تصفح بمتعة اكثر من المتصفحات التقليدية الشهيرة الاخرى . حيث يتستطيع تصفح كل مواقع الانترنت بصورة رائعة فى غاية الروعة والجمال فاذا اردت الاختفاظ بصوره وانت تتصفح الانترنت تستطيع الاحتفاظ بصورة حتى جزء من الصورة وايضا اذا ارت اثناء تصفحك بمواقع الفيديو الشهيرة الاحتفاظ بنسخة الفيديو واخذ نسخة لنفسك تستطيع بسهولة عن طريق اداه تحميل الفيديوهات من متصفح بايدو سبارك بروزر بدون الحاجة الى تحميل اى برنامج متخصص فى تحميل الفيديوهات اما اذا اردت اخى القارئ الاختفاظ باى ملف موجود على شبكة الانترنت تستطيع بسهولة عن طريقة اداة التحميل الموجودة فى المتصفح .

    [​IMG]

    اخى القارئ اذا عرض عليك كل هؤلاء الادوات الرائعة المميزة فى هذا البرنامج هل تستطيع الاستغناء عن برنامج سبارك بايدو Baidu Spark Browser من اجل اعتقادك ان البرنامج جديد وهو اصبح الان احد اشهر برامج التصفح فى العالم فاذا كنت لم تجرب برنامج بايدو سبارك براوزر انصحك الان فورا باستخدام متصفح سبارك بايدو الذى يغنيك عن العديد من البرامج الضرورية والادوات الضرورية فى جهازك .
    ماهو متصفح بايدو سباركBaidu Spark Browser ؟
    هو متصفح مقدما من قبل شركة التكنولوجيا الصينية الشهيره بايدو والتى تملك متصفح بايدو الذى يعتبر المتصفح الاول فى الصين وعدة دول شرق اسيوية اخرى ومنافسا شرسا لكل محركات البحث الشهيره فى اسيا مثل جوجل وبينج . اذا لا تريد تجربة برنامج سبارك Baidu Spark Browser لانه من شركة تعتقد انها مغمورة لا ليس كذا هى شركة قدمت من خلال متصفحها عشرات الادوات الرائعة كخرائط بايدو وايضا استطاعت ان تقدم العديد من البرامج الناجحة الاخرى مثل برنامج بايدو انتى فايرس كما ان الموقع الرسمى للبرنامج لدى تريبا مميزا من خلال تقييم ALEX المتخصص فى ترتيب المواقع العالمية .
    ماهى مميزات سبارك بايدو Baidu Spark Browser؟

    برنامج سهل الاستخدام ويحتوى على شاشة رئيسية غير معقدة منظمة وتحتوى على كل اداه بجوار الاخرى بدون تعقيد .
    برنامج سريع الاستجابة للاوامر تستطيع فتح من خلال العديد من الصفحات دون يحدث بطئ بشرط عدم الفرط فى فتح الصفحات فهو ليس كالبرامج الاخرى التى تنهار من فتح 3 صفحات مع بعض .
    برنامج يحتوى على عشرات الادوات التى تمكنك من الاستمتاع اثناء تصفحك الانترنت دون الحاجة الى برامج اخرى مثل اداة منع الاعلانات المزعجة والتى اصبحت مشكلة الاعلانات المزعجة مشكلة كبيرة تواجهما كثيرنا الان .
    يحتوى على عشرات الادوات مثل اداة تحميل الفيديوهات من على مواقع الفيديوهات الشهيرة مثل يوتيوب وفيديوهات موقع القيس بوك ويستطيع تحويلها الى صيغ صوتية .
    التلائم مع مواقع السوشيال ميديا كالفيس بوك وايضا واتس اب حيث تستطيع متابعة اشعارات والجديد عبر متصفحك دون الحاجة الى فتح صفحة الفيس بوك على الانترنت .

    تحميل متصفح بايدو سبارك مجانا للكمبيوتر 2016, إلى جانب أن هذا البرنامج الرائع يوفر للمستخدمين محرك بحث سريع جداً, يمكنه أن يتصفح الإنترنت بطريقة سريعة جداً, إلى جانب أن يمكن لجميع المستخدمين الصغار تحميل هذا المتصفح من الإنترنت نظراً لتوفره برابط مباشر, كما يستطيع أن يوفر للمستخدمين إمكانية الإحتفاظ بالكثير من الصفحات, لكي يتمكن من الرجوع لها بسرعة كبيرة و بدون الحاجة لإعادة فتحها و البحث عنها, كما يتميز بشكله الجميل و اللائق بعمله, إذ يمكنه التوافق مع جميع الإضافات التي توفرها برامج الحماية و التحميل للمتصفحات, و التي تسهل من عملية تصفح الإنترنت.

    كما يستطيع هذا البرنامج الرائع أن يوفر للمستخدمين إمكانية تحميل الملفات الخاصة بالتورنت, بل يتميز هذا المتصفح الجميل بقدرته على تشغيل جميع أنواع مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة جداً, كما يستطيع أ، يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو بدون الحاجة لتحميل برنامج مساعد, بل يمكن لمتصفح baidu spark أن يقوم بتشغيل جميع العاب الموجودة على الإنترنت بسرعة كبيرة جداً و بدقة عالية.

    تحميل متصفح سبارك

مشاركة هذه الصفحة